المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كريستيانو رونالدو المدمر الذي خلق من رحم المعاناة

الأحد 10/فبراير/2019 - 11:35 م
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو لاعب فريق يوفنتوس
عبدالرحمن السيد
طباعة
إستطاع فريق يوفنتوس الإيطالي الفوز علي نظيره ساسولو بثلاثية نظيفة دون رد ، في اللقاء الذي جمع بينهما علي ملعب تريكو لوري معقل الأخير ، في إطار منافسات الجولة الثالثة والعشرين من عمر بطولة الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم "الكالتشيو" .

كريستيانو رونالدو المدمر الذي خلق من رحم المعاناة

تمكن الأيقونة البرتغالية كريستيانو رونالدو وأفضل لاعب في العالم 5 مرات من التسجيل في شباك ساسولو في الدقيقة 73 من عمر المباراة ، ليكون رونالدو علي موعداً غرامياً مع شباك ساسولو . 

حيث أعاد الدون البرتغالي للأذهان ثنائيته ضد نفس الفريق علي ملعب يوفنتوس أرينا معقل البيانكونيري والتي بدأ بها الدون تدوين أهداف رفقة السيدة العجوز . 

وبهدف اليوم يعلن كريستيانو رونالدو سانتوس أفييرو عن وصوله  إلى الهدف العشرين في موسم واحد في كل مواسمه الاحترافية خارج البرتغال.

وسجل رونالدو 20 هدفاً على الأقل في مواسمه الثلاثة عشر الأخيرة – تسعة مواسم مع ريال مدريد وثلاثة مع مانشستر يونايتد وموسم مع يوفنتوس -.

وفي نفس الوقت لم يتمكن أحد من التسجيل في تسع مباريات متتالية خارج ملعب يوفنتوس منذ جوزيبي سينيوري في موسم 1992-1993.

ويأتي هذا بعد أيام من إعلان دولوريس أفييرو، والدة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو،أنها تعاني من سرطان الثدي مجددًا.

وقالت أفييرو، صاحبة الـ 64 عامًا، في تصريحات نقلتها قناة كواترو"لا أحد يعلم بتفاصيل العملية الثانية التي خضعت لها في مدريد، من أجل التعافي من سرطان الثدي".

وتابعت والدة رونالدو "أتلقى حاليا العلاج الإشعاعي، أنا أقاتل من أجل الحياة".

حيث قد تم في سنة 2007،تشخيص المرض الخبيث لأول مرة، لدى والدة مهاجم يوفنتوس، حيث أجرت عملية جراحية من أجل التخلص من هذا المرض.

ليعدو إلي أذهان اللاعب حادثة وفاة أبية الذي أدمن الكحوليات والمشروبات الممنوعة ، ليتوفي علي إثرها رونالدو سانتوس أفييرو والد اللاعب

إلا أن صاروخ ماديرا إعتاد علي الصمود والخروج من الأزمات بأكثر الطرق سهولة له وهيا زيارة شباك المنافسين ودك حصون الخصوم ، وبجانب مشاكلة العائلية سبق وتعرض صاروخ التوماهوك إلي الكثير من الإنتقادات سواء رفقة الزعيم الأحمر مانشستر يونايتد وذلك بعدما بزغ إسمه وذاع صيته مبكراً وهو يضرب أرقاماً تاريخية في تاريخ الدوري الأقوي في العالم "البريميرليج" ، قبل أن يرحل إلي صفوف النادي الملكي ريال مدريد عام 2009 ويسطر تاريخاً كبيراً مع النادي الملكي .

حيث توج صاروخ ماديرا ببطولتي دوري إسباني إضافة إلي ثلاث نسخ من بطولة كأس ملك إسبانيا بجانب الإنجاز الأكبر بالتتويج بالأبطولة الأغلي عالمياً دوري أبطال أوروبا أربع مرات رفقة النادي الملكي خلال الخمس سنوات الأخيرة ، ناهيك عن بطولات السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية ، ليكون المنتهي هو أبرز لاعبي ريال مدريد في التاريخ .

إقرأ أيضاً

يوفنتوس يصالح جماهيره بثلاثية نظيفة في ساسولو

هل توافق على اجراء تحاليل عشوائية للمخدرات؟

هل توافق على اجراء تحاليل عشوائية للمخدرات؟
ads