المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صبرى المنياوى لـ"بوابة المواطن": مباراة الجزيرة المطروحى لا تقبل القسمة على إثنين

الإثنين 11/فبراير/2019 - 11:01 ص
جمال عقل
طباعة
يواصل الفريق الأول للكرة بنادى المنصورة , تحت قيادة مديره الفنى صبرى المنياوى, تدريباته اليومية المعتادة والمكثفة , استعدادًا لمواجهة نظيره الجزيرة المطروحى الهامة والمرتقبة خارج ملعبه ، الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر بالمجموعة الثالثة التى تضم أندية بحرى والإسكندرية, بدورى القسم الثانى.

صبرى المنياوى: مباراة الجزيرة المطروحى لا تقبل القسمة على إثنين 
حيث يحرص صبرى المنياوى،  على عقد جلسات ودية , مع اللاعبين قبل بداية التدريبات يطالبهم فيها , بضرورة بذل مزيد من الجهد والعرق, فى المرحلة المقبلة من أجل المنافسة على الصعود للممتاز .

كما أكد صبري المنياوى فى تصريحات خاصة لــ " بوابة المواطن " أن مباراة الجزيرة المطروحى القادمة لا تقبل القسمة على إثنين وتعد من المباريات القوية خاصة وأنها خارج الأرض وأمام منافس يعانى من شبح الهبوط ، وهو ما سيزيد الأمور صعوبة وعلينا أن نقاتل داخل الملعب من أجل الفوز والعودة بالثلاث نقاط من مطروح .
 
وأضاف المنياوى، أن فريقه يسعى لمواصلة النتائج الجيدة التى حققها في المباريات الأخيرة، ولدينا رغبة كبيرة في تخطى عقبة الجزيرة من أجل العودة للصدارة والمقدمة.

يذكرأن فريق نادى المنصورة, يحتل المركز الخامس , برصيد 29 نقطة بالمجموعة الثالثة " بحرى والإسكندرية بدورى القسم الثانى .

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads