المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"ترامب": محدش يقول عليا كسول.. أنا شعلة نشاط

الإثنين 11/فبراير/2019 - 09:33 ص
دعاء جمال
طباعة
قام الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، اليوم الاثنين بنفي الاتهامات الموجهه إليه بأنه كسول ولا يعمل، مؤكدًا أنه يعمل أكثر من جميع أسلافه.

دونالد ترامب وتقرير أكسيوس

بالإضافة إلى ذلك، ادعى ترامب أن البيت الأبيض يصف أسلوب قيادته الخاص بأنه يخلق جوًا أكثر إبداعًا للعمل.

ومن جانبها، كانت صحيفة "أكسيوس" قد سربت جدول عمل الرئيس الأمريكي لمدة 3 أشهر، مؤكدة بأنه كان قد خصص الكثير من الوقت للعمل مع الوثائق دون أن يكشف معنى ذلك والمقصود به.

وغرد ترامب على حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، قائلا:" "لقد تمكنت وسائل الإعلام من الحصول على جدول العمل الخاص بي، هذا الأمر كان سهلًا للغاية. لكن كان عليَّ أن أبلغ عن ذلك بطريقة إيجابية، وليس سلبية. عندما يستخدم مصطلح: العمل مع المستندات، عادةً ما أعمل وألا أرتاح".

وأضاف الرئيس الأمريكي: "أنا أعمل لساعات أكثر من جميع الرؤساء السابقين تقريبًا".

وتابع ترامب:"عندما أصبحت رئيسا، كانت بلادنا في حالة من الفوضى. لقد ضعفت قواتنا المسلحة من حروب لا نهاية لها، وكانت هناك حربا محتملة مع كوريا الشمالية، وشؤون قدامى المحاربين، والضرائب العالية، والكثير من الأمور التنظيمية، ومشاكل الحدود، والهجرة، والرعاية الصحية، وما إلى ذلك. لم يكن هناك خيار سوى العمل لساعات طويلة!".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads