المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

4 حلول أمام مارتن لاسارتي لتعويض غياب سعد سمير أمام سيمبا التنزاني

الإثنين 11/فبراير/2019 - 11:01 ص
مارتن لاسارتي
مارتن لاسارتي
إسلام عبدالتواب
طباعة
يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نظيره سيمبا التنزاني، والمقرر لها يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقبل موقعة الثلاثاء، يحتل النادي الأهلي صدارة المجموعة الرابعة بـ 7 نقاط، ويأتي فيتا كلوب الكونغولي في المركز الثاني بأربع نقاط، يليه “سيمبا” في المركز الثالث بثلاث نقاط. بينما يتذيل شبيبة الساورة الجزائري الترتيب برصيد نقطتين فقط.


ويعاني الأهلي من الإصابات قبل مواجهة سيمبا، بعد غياب 8 لاعبين عن المباراة بسبب الإصابة وهم: سعد الدين سمير - حسام عاشور- وليد سليمان - محمد نجيب - وليد أزارو - أحمد فتحي - مروان محسن - أحمد حمودي.

بينما تضم قائمة الأهلي 20 لاعبا هم : شريف إكرامي – محمد الشناوي – هشام محمد – رامي ربيعة – رمضان صبحي – إسلام محارب – أيمن أشرف – عمرو السولية – علي معلول – جونيور أجايي – محمد هاني – علي لطفي – ناصر ماهر – كريم نيدفيد – ياسر إبراهيم – حمدي فتحي – حسين الشحات – محمود وحيد – محمد شريف – صلاح محسن.

وأصبح الأوروجوياني مارتن لاسارتي في ورطة قبل مباراة سيمبا، بعد تأكد غياب سعد سمير عن المباراة، خاصة وأنه أحد العناصر الأساسيية التي يعتمد عليها في خط الدفاع.

ونستعرض في التقرير التالي أبرز الحلول أمام الجهاز الفني للأهلي لتعويض غياب سعد سمير:-


4 حلول أمام مارتن
ياسر إبراهيم
يعد ياسر إبراهيم، مدافع الأهلي الجديد، الأقرب لقيادة خط دفاع الأهلي في مباراة سمبا التنزاني، بجوار أيمن أشرف، بعد أن شارك مع الفريق في 3 مباريات أمام شبيبة الساورة في دوري أبطال أفريقيا، ومصر المقاصة ووادي دجلة في الدوري، وظهر بشل جيد قبل اصابته.


4 حلول أمام مارتن
رامي ربيعة
عاد رامي ربيعة للمشاركة في المباريات مع الأهلي، أمام سيمبا التنزاني، في المباراة التي أقيمت على استاد برج العرب بالإسكندرية، في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، وظهر مع الفريق لمدة ربع ساعة بعد غياب 390 يوم عن المباريات، ولكن من الصعب الاعتماد عليه في مواجهة سيمبا، نظرا لصعوبة اللقاء، بجانب انه يحتاج لمزيد من الوقت لاستعادة لياقته.


4 حلول أمام مارتن
كريم نيدفيد
تألق كريم نيدفيد، مع الأهلي في الفترة الأخيرة، وأصبح "جوكر" يستعين به لاسارتي في المراكز التي تعاني من النقص، بعد أن شارك في 3 مراكز مع المدرب الأوروجوياني وهي الجبهة اليمنى، وخط الوسط والجناح، واستطاع تسجيل 4 أهداف تحت قيادة الجهاز الفني الجديد.



4 حلول أمام مارتن
محمد هاني
من الأوراق المطروحة أمام الجهاز الفني للأهلي، الاستعانه بمحمد هاني، في خط الدفاع بجوار أيمن أشرف، خاصة وأنه شارك في هذا المركز في العديد من المباريات، على أن يشارك كريم نيدفيد في الجبهة اليمنى.

هل توافق على اجراء تحاليل عشوائية للمخدرات؟

هل توافق على اجراء تحاليل عشوائية للمخدرات؟
ads