المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أبطال لا تنسى.. فتحي مبروك "رجل المهام الصعبة" ومكتشف بامبو ورمضان صبحي

الإثنين 11/فبراير/2019 - 12:36 م
فتحي مبروك
فتحي مبروك
إسلام عبدالتواب
طباعة
يعد فتحي مبروك، رئيس قطاع الناشئين بالنادي الأهلي، من أبرز لاعبي القلعة الحمراء، في السبعينات، وتوج مع الفريق الأول بالعديد من المباريات.
فتحي مبروك، من مواليد 5 يوليو 1951، انضم إلى النادي الأهلي وهو في سن التاسعة من عمره،وأصبح أحد نجوم الفريق الأول في مركز المدافع الأيسر.

شارك فتحي مبروك مع منتخب مصر، في كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم 1980 من المنتخب المصري. وأعلن اعتزاله موسم 1981، واتجه للعمل في التدريب.

فتحي مبروك يطلق عليه "رجل المهام الصعبة" نظرا لكونه يتحمل المسؤولية بصورة مؤقتة بعد الاطاحة بالمدربين خلال السنوات الأخيرة.

واستطاع في ولايته عام 2014 أن يقدم لاعبان يمثلان مستقبل الكرة في مصر وهما كريم بامبو لاعب الإسماعيلي الحالي ورمضان صبحي لاعب الاهلي.

تولى فتحي مبروك تدريب النادي الأهلي في مايو 2015 خلفًا للمدير الفني الأسباني خوان كارلوس جاريدو، وتمت اقالته بعد الخروج من بطولة الكونفدرالية بالخسارة من أورلاندو بيراتس ذهابا وإيابا.

تعاقد اتحاد الشرطة مع فتحي مبروك في نوفمبر 2015 لقيادة الفريق خلفًا لخالد القماش المُقال، وقاد الفريق في 12 مباراة دون تحقيق أي انتصار، قرر مجلس الإدارة إقالته في فبراير 2016 لسوء النتائج.

اقرأ أيضا..

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads