المواطن

عاجل
مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع سلال غذائية في جمهوريات الجبل الأسود وطاجيكستان وبولندا واليمن وجنوب أفريقيا واندونيسيا سفارة اليونان بالقاهرة بالتعاون مع دار الأوبرا المصرية تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو خارجية إندونيسيا تنفى تقرير وسائل إعلام إسرائيلية حول تطبيع العلاقات الدبلوماسية حتى يتم قبولها عضوا في منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية المصريون الأرمن يهنئون الرئيس عبد الفتاح السيسي لاداءه اليمين الدستورية. رئيس إدارة مسلمي أوزبكستان يقدم التهانى بمناسبة عيد الفطر المبارك شباب الصحفيين: الإفراج عن 3438 من مراكز الإصلاح والتأهيل: فرصة جيدة للاندماج في المجتمع اسرة بوابة المواطن الإخبارية .. تنعي الزميل الصحفي محمد عبد الباقي بعد نجاحها في العتاولة.. زينب العبد تتألق في أحدث ظهور لها الدكتور أحمد يحيي المستشار السياسي، يؤدى صلاة عيد الفطر مع الرئيس السيسي بمسجد مصر الكبير. بتشريف الرئيس السيسي.. القوات المسلحة تدعو مسعد شاهين لأداء صلاة العيد
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حكاية صورة| طلعت موزة.. ماري منيب في شبابها

الإثنين 11/فبراير/2019 - 12:14 م
أمل عسكر
طباعة
احلت الفنانة ماري منيب حكاية صورة اليوم ، حيث لكل صورة حكاية ، ووراء الصور النادرة الكثير من القصص والحكايات المثيرة، حيث يوجد العديد من الصور النادرة التي مازالت تنشر لأول مرة، ولكن يوجد من يظل سر لا يعلمه أحد.

حكاية صورة ماري منيب في شبابها

ومن دفتر ذكريات النجوم والنجمات اليوم سوف نستعيد صورة نادرة من دولاب الفنانة ماري منيب وهي في فترة شبابها، وكانت تبدو ذات قوام ممشوق لحد ما وشعرها قصير وملامحها جميلة شرقية.

تعد ماري منيب من الفنانات التي حظيت بمكانة كبيرة وواسعة في جيلها ونجحت كثير في تمثيل الأدوار الكوميديا ببراعة وخفة دم، على الرغم من أنها كانت الحما الشريرة ومن المفترض يكرها الجمهور، ولكن خفة دم ماري منيب كانت مسيطرة وكان يحبها رغم أدوارها هذه.

والجدير بالذكر أن اليوم 11 فبراير تحل الذكرى الـ 114 لعيد ميلاد الفنانة ماري منيب ، واحتفل بها محرك البحث الأشهر في العالم جوجل بوضع صورة كرتونية لها.

اقرأ أيضًا: حكاية صورة| ليلي مراد في أحضان أنور وجدي بشهر العسل بفستان مثير !

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads