المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالبيضة والحجر.. تفاصيل القبض على دجال أطفيح

الإثنين 11/فبراير/2019 - 12:57 م
مي محمد
طباعة
تمكنت الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات ، من ضبط أحد الأشخاص بالجيزة لقيامه بالاشتراك مع نجله بممارسة أعمال الدجل والشعوذة والنصب على المواطنين.

رصدت المتابعة قيام مُستخدم أحد الحسابات بموقع "فيس بوك" بنشر مشاركات تتضمن صور وعبارات تفيد قدرته على ممارسة جميع أنواع السحر والشعوذه نظير مبالغ مالية.

جهود الإدارة العامة لتكنولجيا  المعلومات في الكشف عن الواقعة
ومن خلال البحث والتحري أسفرت جهود الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات أن وراء إرتكاب الواقعة" محمد ع. ق" - 56 عاما، مقيم بدائرة مركز شرطة أطفيح بالجيزة، سبق ضبطه واتهامه في3 قضايا "تبديد" ومطلوب التنفيذ عليه فى قضية "تبديد".

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الجيزة تم الستهداف المذكور وضبطه بمحل إقامته، بالفحص والتفتيش تم ضبط جهاز هاتف محمول ، بفحصه تبين وجود آثار ودلائل عبارة عن المشاركات المشار إليها، كما تم العثور على كتاب لتفسير الأحلام وأوراق تحتوى على طلاسم خاصه بأعمال السحر والشعوذة، يقوم باستخدامها مع المترددين عليه والمتواصلين معه عبر شبكة الإنترنت .

بمواجهة المتهم المذكور اعترف بارتكابه الواقعة بالاشتراك مع نجله،  بقصد النصب وايهام المتعاملين معه عبر شبكة "الإنترنت" بقدرته على ممارسة السحر، وذلك بغرض الإستفادة منهم مادياً. 

وبناء على ماسبق من ضبط، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، جارى تكثيف الجهود ضبط المتهم الهارب.

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads