المواطن

عاجل
بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر ٥٥ محضر تهرب جمركى خلال شهر مارس ٢٠٢٤ تامر الحبال : زيادة موازنة الدعم والحماية الاجتماعية في العام المالي الجديد يؤكد انحياز الرئيس للمواطن البسيط النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك» ندعو إلى ضبط النفس وتجنيب المنطقة التصعيد رئيس الوزراء يُوجه بتشكيل لجنة عليا لإحياء "مسار آل البيت" وربط المناطق الواقعة به وإعادة تأهيلها وتنفيذ ساحات وحدائق ومتنزهات حولها
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ماري منيب مدوباهم اتنين .. حياتها الشخصية تتحول إلى أشهر أفيه

الإثنين 11/فبراير/2019 - 02:12 م
أماني سلام
طباعة
اشتهرت الفنانة العظيمة ماري منيب في السينما بالحماة القاسية والشريرة والكوميدية، وأصبحت علم يضرب به المثل عند التحدث عن الحموات المصريات، فهي من الفنانات التى لا تكرر مرة ثانية، ولكن هل تأثرت حياة ماري منيب العاطفية بشهرتها بالحماة الشريرة.

ماري منيب من الفنانات التي لم تكن قريبة من الإعلام، حيث أنها كانت تفضل أن تكون حياتها الخاصة بعيدة عن الأضواء والإعلام ولا يتدخل بها أحد، كما كانت تتمنى ألا يؤثر الوسط الفني على حياتها الخاصة وخصوصًا أبنائها.

والذي لا يعرفه الكثير عن ماري منيب هي أنها بدأت مشوارها الفني من خلال العمل كمطربة وليست ممثلة كما اعتقد البعض عن ماري منيب ، ولكنها أصبحت تحب الفن بعد وقوفها على خشبة المسرح، الذي ساهم كثير تألق ماري منيب .

ماري منيب تزوجت في حياتها مرتين، وكانت الزيجة الأولى لها من الفنان فوزي منيب، الذي تعرفت عليه أثناء رحلتها إلى الشام للمشاركة في إحدى الفرق الغنائية، وجمعت بينهما قصة حب من أول لقاء، ولكن كانت ترفض والدة الفنانة ماري منيب هذا الزواج بشدة.

ورغم ذلك تزوجت ماري منيب من حبيبها فوزي، وأنجبت منه ولدين وهما فؤاد وبديع منيب، ولكنها انفصلت عنه بعد علمها بأنه تزوج من سيدة أخرى في السر.

وما الزيجة الثانية لـ ماري منيب ، كانت من فهمي عبد السلام زوج شقيقتها التي تزوجت منه بعد وفاة شقيقتها حتى تقوم بتربية أبنائها.

وتعد الانطلاقة الحقيقية في حياة ماري منيب ، في فترة الثلاثينيات بمشاركتها في المسرح، حيث أن ماري منيب وصل عدد أفلامها إلى ما يقرب من 200 فيلم، ذاع صيتها فيما بعد عندما تقدمت في العمر واشتهرت بدور "الحَماة" الشريرة الظريفة، وأدت الدور في أفلام "حماتي ملاك، الحموات الفاتنات، وحماتي قنبلة ذرية.

اقرأ أيضًا: حكاية صورة| طلعت موزة.. ماري منيب في شبابها

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads