المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور|رئيس اتحاد السلاح: استضافة مصر لبطولتي الجائزة الكبرى "تحدٍ كبير".. وأشكر الوزير

الإثنين 11/فبراير/2019 - 12:45 م
عبد المنعم الحسينى
عبد المنعم الحسينى رئيس الاتحاد المصري للسلاح
أميرة علاوة
طباعة
قال عبد المنعم الحسينى رئيس الاتحاد المصري للسلاح، أن استضافة مصر لبطولتى الجائزة الكبرى وكأس العالم للسلاح، في هذا التوقيت تحدٍ كبير، بعدما أسند الاتحاد الدولي لمصر استضافة هذا الحدث بعد اعتذار المكسيك، وهذا يدل علي الأمن الأمان بالبلاد.


وقدم رئيس اتحاد السلاح، في المؤتمر الصحفي المنعقد حاليا بأحدي الفنادق بمدينة السادس من أكتوبر، الشكر للدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، على دعمه للعبة ووقوفه خلف الاتحاد للخروج بالبطولة لبر الأمان.

وأكد الحسيني، أنه عندما اتصل به الاتحاد الدولي للعبة، يوم الجمعة وطالبه بالإجابة في أسرع وقت على إمكانية استضافة مصر للبطولتين، حينها أسرعت في الاتصال بالوزير وجاءت الموافقة منه في نفس اليوم، مضيفا أن الوزير على تواصل تام مع مجلس الإدارة للإطمئنان على كافة الاستعدادات قبل انطلاق الحدث والذي سيقام خلال الفترة من ٢٢ وحتى ٢٤ فبراير الجاري.

ويعقد اتحاد السلاح برئاسة عبدالمنعم الحسيني، مؤتمرا صحفيا بحضور وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد ولاعبي ولاعبات المنتخب الوطني، للإعلان عن تفاصيل استضافة وتنظيم بطولتى الجائزة الكبرى لسلاح السيف رجال وسيدات، وكأس العالم لسلاح الشيش رجال وسيدات أيضا.

وتقام بطولة الجائزة الكبرى التى تستضيفها مصر للمرة الأولى خلال شهر فبراير الجارى فى الفترة من 22 إلى 24 بينما تقام بطولة كأس العالم فى المدة من 1 إلى 3 مارس المقبل.



هل توافق على اجراء تحاليل عشوائية للمخدرات؟

هل توافق على اجراء تحاليل عشوائية للمخدرات؟
ads