المواطن

عاجل
الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة تزامناً مع الاحتفال باليوم العالمي للفن ....متحف تل بسطا يفتتح معرض مؤقت بعنوان" الكارتوناج " العربي للتنمية المستدامة يوقع مع جامعة ليبيا المفتوحة اتفاقية علمية مديرعام المشروعات والتوسع الأفقي بمصر العليا يتابع مشروع إنشاء كوبري الحواويش السيسي يحذر من أي عمليات عسكرية في رفح الفلسطينية رئيس مركز ومدينة ابوقرقاص يتراس حملة مكبرة لتخفيض أسعار الخبز السياحى والفينو بمركز ابوقرقاص . حملة ازالة مكبرة وانارة شوارع بالوحدة المحلية بنزلة اسمنت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

منظمة الدول المصدرة للبترول "أوبك": لا نحتكر أسعار النفط وبياناتنا متاحة بكل شفافية

الإثنين 11/فبراير/2019 - 01:37 م
عبدالهادى ربيع
طباعة
قال الأمين العام لمنظمة الدول المصدرة للبترول "أوبك" محمد باركيندو أن المنظمة واجهت العديد من الصعوبات طوال الفترة الماضية، ولكنها استطاعت أن تمر من هذه التحديات بسبب عزيمة الدول العاملة فيها، مؤكدا تزايد أعداد الدول الأعضاء  ليصبح 14 دولة.

وتابع باركيند، خلال كلمته بمؤتمر "إيجبس 2019"، إن المنظمة ستقوم بالعمل على استقرار أسعار النفط خلال هذا العام  وان المنظمة لا تحتكر أسعار النفط، مؤكدا أن البيانات الخاصة بالمنظمة متاحة بكل شفافية لجميع الجهات الرقابية كما هي متاحة عبر النوافذ الإعلامية المختلفة.

واختتم الأمين العام لمنظمة الدول المصدرة للبترول "أوبك"، .إن أوبك تحتفل اليوم  بمرور 60 عاما على إنشائها والذى كان فى القاهرة وان المنظمة ستسعى من اجل ذلك لعمليات تهدف إلى استقرار اسعار النفط عالميا.

يذكر أن مؤتمر إيجبس 2019 انطلق صباح اليوم بحضور الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء نيابة عن الرئيس عبد الفتاح السيسى.

ويعقد مؤتمر ومعرض مصر الدولى الثالث للبترول "إيجبس 2019"  تحت رعاية الرئيس خلال الفترة من 11- 13 فبراير، بشعار "شمال أفريقيا والبحر المتوسط - تلبية احتياجات الغد من الطاقة"، وذلك بمشاركة عدد من وزراء البترول العرب والأفارقة، ومسئولى ورؤساء كبرى المنظمات الدولية والإقليمية والشركات العالمية العاملة فى مجال صناعة البترول.

ويعد "إيجبس" نافذة مهمة لصناعة البترول والغاز المصرية على العالم لاستعراض النجاحات والخطط والفرص الاستثمارية ويوفر منصة لتبادل المعلومات والرؤى والأفكار حول أهم القضايا المتصلة بالصناعة، كقضية ضمان أمن الطاقة والقدرة على توفيرها والتى تأتى فى مقدمة اهتمامات المؤتمر هذا العام لمناقشتها على نطاق واسع بين أطراف الصناعة المختلفة سواء من قطاع البترول أو الشركات العالمية أو المنظمات الدولية والإقليمية.

الكلمات المفتاحية

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads