المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| تعليم الإسكندرية لـ" بوابة المواطن".. إجراء امتحان تجريبي بالتابلت مارس المقبل

الإثنين 11/فبراير/2019 - 03:50 م
المواطن
مريم حسن
طباعة
بدأت مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية، صباح اليوم الإثنين، توزيع أجهزة التابلت، على طلاب الصف الأول الثانوي العام، وانطلق التوزيع من مدرسة مصطفى النجارا لتجريبية بنات بسموحة، التابعة لإدارة شرق التعليمية.

وشهد التوزيع الدكتور عبدالعزيز قنصوة محافظ الإسكندرية، ومصطفى العجمي القائم بأعمال وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية، ويوسف الديب مدير إدارة شرق التعليمية.

وقال مصطفى العجمي، القائم بأعمال وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية، فى تصريحات خاصة "لبوابة المواطن" الإخبارية إنه تم تزويد جميع المدارس التي تضم طلاب الصف الأول الثانوي بخطوط فايبر جديدة، مؤكدا أن التابلت يتميز بضمان لمدة ثلاث سنوات، بعدها يصبح الجهاز هدية للطالب من وزارة التربية والتعليم، لافتا إلى إجراء امتحان تجريبي بالتابلت، لطلاب الصف الأول الثانوى، فى مارس المقبل.

وأشار "العجمى" أنه تم توزيع عدد 45 ألف جهاز تابلت على جميع إدارات الإسكندرية التعليمية، وجاري توزيعها على المدارس، لتكون الأجهزة مع جميع طلاب الصف الأول الثانوي في نهاية الأسبوع الجاري، موضحا أن جميع المدارس الحكومية والتجريبية والخاصة تسلم الأجهزة للطلاب مجان.

الكلمات المفتاحية

برأيك هل ستنتصر العادات والتقاليد والعُرْف على دعوات السوشيال ميديا ؟

برأيك هل ستنتصر العادات والتقاليد والعُرْف على دعوات السوشيال ميديا ؟
ads
ads