المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سفير مصر في تنزانيا: الأهلي كبير إفريقيا

الإثنين 11/فبراير/2019 - 03:14 م
محمد جابر أبو الوفا،
محمد جابر أبو الوفا، سفير مصر في تنزانيا،
إسلام عبدالتواب
طباعة
أكد محمد جابر أبو الوفا، سفير مصر في تنزانيا،  ثقته التامة في تحقيق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الفوز على سيمبا التنزاني خلال المباراة التي ستجمعهما عصر غد بدوري أبطال إفريقيا.


وقال السفير محمد جابر أبو الوفا، أن الأهلي فريق كبير وصاحب إمكانيات كبيرة يعلمها الجميع في القارة الإفريقية، لذا فهو يدخل مباراة سيمبا بهدف الفوز رغم محاولات ورغبة الفريق التنزاني في تعويض الهزيمة الثقيلة التي تعرض لها في برج العرب بخماسية نظيفة.

وشدد سفير مصر في تنزانيا، أنه بدأ الترتيب لمباراة الغد مع مسئولي الأهلي منذ انتهاء مباراة برج العرب، حيث تم التنسيق مع المهندس خالد مرتجي عضو مجلس الإدارة ورئيس بعثة الفريق في تنزانيا، وكذلك سيد عبد الحفيظ مدير الكرة وسمير عدلي المدير الإداري.

وأوضح جابر أبو الوفا، أنه ناقش مع مسئولي الأهلي كل الترتيبات الخاصة بالرحلة وما يتعلق بالمباراة وبعدما وصل سمير عدلي قبل البعثة فتحنا خط أيضاً مع مسئولي سيمبا؛ من أجل التنسيق بشأن عدة أمور خاصة بالمباراة.

وشدد السفير المصري على أن دور السفارة تقديم كل الدعم والمساندة لجميع الفرق الرياضية التي تزور تنزانيا وفقاً لتعليمات وزارة الخارجية، موضحاً أن الأهلي نادً عريق محلياً وعربياً وإفريقياً، وتقوم السفارة بكامل دورها تجاهه، من أجل تهيئة الظروف أمامه لتقديم عرض قوي والعودة للقاهرة بالثلاث نقاط من أجل استكمال رحلة الفوز باللقب الإفريقي.


برأيك هل ستنتصر العادات والتقاليد والعُرْف على دعوات السوشيال ميديا ؟

برأيك هل ستنتصر العادات والتقاليد والعُرْف على دعوات السوشيال ميديا ؟
ads
ads