المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فرج عامر: انهينا أزمة عبدالله بكري مع نبروة

الإثنين 11/فبراير/2019 - 04:40 م
عبالله بكري مدافع
عبالله بكري مدافع بيراميدز الحالي
إسلام عبدالتواب
طباعة
أعلن محمد فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادى سموحة، إنتهاء مشكلة عبدالله بكرى لاعب الفريق السابق، ومدافع بيراميدز الحالى، مع ناديه السابق نبروه.


وكتب عامر عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "الحمد لله تم حل مشكلة انتقال اللاعب عبد اللة بكري من سموحة الي حفر الباطن السعودي، بين نادي سموحة وناد نبروه بمفاوضات محترمة بيني مفوضًا من نادي سموحة وأحمد المسيري رئيس نادي نبروة مفوضا من نادي نبروة و انتهت بكل خير".

وأضاف:" المفاوضات المباشرة بيني وبين رئيس نبروه انهت المشكلة الخاصة بانتقال عبد الله بكري وانهت الخلاف بروح طيبة وتم دفع مبلغ اربعة ونصف مليون جنيها بدلا من ٥٤٠ الف دولار ما يعادل عشرة مليون وستمائة الف جنيها حكم بها اتحاد كرة القدم".

وتابع: "كان اتجاه سموحة التظلم لدي المحكمة الرياضية الدولية لان الانتقال شمل اعارة وبيع وفي النهاية فضلنا ان نتعامل بالتفاوض المباشر واحتكمنا الي العقل في محادثات لم تستغرق نصف ساعة وتمت بالرضا".

وواصل:" وبالرغم من ان العقد كان مسجل فية نسبة ٣٠% في حالة اعادة البيع ولكن ما تم كان اعارة وبيع وليس بيع فقط، علما بأن بكري تم شراءة بمبلغ ٢٥٠ الف جنيها ،وتم اعارتة وبيعة بمبلغ ١٫٨٥٠٠٠٠ ما يعادل اربعة وثلاثون مليون جنيها".

وكان نبروه قد قدم شكوى رسمية إلى الإتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا” يطالب بالحصول على نسبته من انتقال بكرى من سموحة لصفوف الباطن السعودى.


أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads