المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ الإسكندرية بعد توزيع التابلت في المدارس : البداية هتبقى صعبة

الإثنين 11/فبراير/2019 - 05:18 م
توزيع التابلت في
توزيع التابلت في المدارس
مريم حسن
طباعة
أوضح الدكتور عبد العزيز قنصوة محافظ الإسكندرية، إن نظام التعليم الجديد لطلبة الصف الأول الثانوي، يساعد على التفاعل والتجاوب بين الطالب والمعلم.

ولفت " قنصوة " إلى أن من مزايا التعليم الجديد واستخدام التابلت في المدارس ، أنه يتيح الحصول على المعلومات بسهولة ويسر من خلال بنك المعرفة ، وذلك في إطار توزيع  جهاز التابلت وتشغيل المنظومة الرقمية التعليمية، على طالبات الصف الأول الثانوي، بمجمع مدارس مصطفى النجار التجريبية المتميزة بنات.


وأكد المحافظ على الطالبات، أن الطالب هو محور وأساس العملية التعليمية، وهو الساعد الرئيسي لتقدم مصر، لذا يجب على الجميع الاستفادة من هذه التجربة.

واستكمل :  التجربة في بدايتها ستكون صعبة، ولكن مع التدريب عليها، ستصبح أفضل بكثير من الطرق التقليدية، وسنصل من خلالها إلى القضاء عن الدروس الخصوصية والطرق التقليدية في التعليم، لتصبح الأجيال القادمة قادرة على مواجهة أي مشكلة باستخدام العقل والتفكير والإبداع والقدرة على صناعة المشروعات التعليمية التي تساهم في تقدم المنظومة التعليمية.


وطالب قنصوة نقل إيجابيات تلك التجربة لزملائهن، مؤكدا لهم أنهم جيل يتمتع بخدمات ومزايا، وتوافر المعلومات لهم بكم هائل في أي وقت.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads