المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| اجتماع تحضيري لـ "بوابة المواطن" .. السبت المقبل انطلاقتها الجديدة وأكاديمية تأهيل الشباب قريبا

الإثنين 11/فبراير/2019 - 10:27 م
اجتماع بوابة المواطن
اجتماع بوابة المواطن
بوابة المواطن
طباعة
ترأس اليوم مسعد شاهين رئيس مجلسي إدارة وتحرير بوابة المواطن الإخبارية الاجتماع التحضيري الخاص بوضع اللمسات النهائية للموقع مع مديري التحرير ورؤساء الأقسام استعدادا للانطلاقة الجديدة يوم السبت المقبل 16 فبراير.

تفاصيل اجتماع بوابة المواطن الإخبارية
الاجتماع التحضيري
الاجتماع التحضيري لبوابة المواطن الإخبارية
وأوضح مسعد شاهين أن بوابة المواطن الإخبارية تتبع الشركة المصرية الوطنية للإعلان، وهدفها في المقام الأول تقديم خدمة توعوية للقارئ تشتمل على محتوى سياسي وثقافي ومجتمعي.


وأعلن مسعد شاهين رئيس مجلسي إدارة وتحرير بوابة المواطن الإخبارية، أن الموقع بصدد إطلاق أكاديمية لتدريب وتأهيل الكوادر الشبابية إعلامياً ومهنياً وضمهم إلى سوق العمل الصحفي.
عمرو يونس
عمرو يونس
وأكد عمرو يونس أن الهدف من لائحة بوابة المواطن الإخبارية هو خلق مناخ عمل يشجع على الإبداع والتميز عبر خلق عوامل المناخ الأسري بين أفراد بوابة المواطن الإخبارية، جنباً إلى جنب مع الاحترام الوظيفي والمهني.

واستمع مسعد شاهين إلى الأطروحات المقدمة من مديري التحرير ورؤساء الأقسام، واتفق مجملها على خلق لغة صحفية جديدة، وابتكار أفكار نوعية خبرية مميزة تساهم في تميز بوابة المواطن الإخبارية من جهة، وتوعية القارئ من جهة أخرى.

وفي نهاية الاجتماع شدد مسعد شاهين على أن منهج بوابة المواطن الإخبارية، إصلاحي يهدف إعلان الحقيقة والنقد البناء ودعم مؤسسات الدولة المصرية.

وعقب انتهاء الاجتماع تفقد مديرو التحرير ورؤساء الأقسام صالة تحرير بوابة المواطن الإخبارية،واستديو التصوير. 
كيف تقيِّم السياسة المصرية الجديدة تجاه إفريقيا؟

كيف تقيِّم السياسة المصرية الجديدة تجاه إفريقيا؟
ads