المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مدينة طالبات جامعة القاهرة تستضيف حملة 100 مليون صحة

الإثنين 11/فبراير/2019 - 11:07 م
محمد أيمن
طباعة
أعلنت الدكتورة مي حامد، المشرف العام على الأنشطة الطلابية بالمدن الجامعية بجامعة القاهرة، إن إدارة المدن ستعقد ندوة توعوية لطالبات مدينة الجيزة في تمام الحادية عشرة ظهرا يوم الأربعاء 13 فبراير الجاري.

وأوضحت "حامد" أن موضوع الندوة يدور حول توعية طالبات المدن بمبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي"١٠٠مليون صحة"، وتحقيقًا لاستراتيجية الجامعة الداعمة لتطوير الأنشطة الطلابية في المدن الجامعية، والحرص على رفع وعي طلاب المدن بالمبادرات والمشروعات القومية التي تقوم بها الدولة من أجل تحقيق أهداف التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030، بالإضافة لتعزيز ثقافة المشاركة في الأنشطة والفعاليات المجتمعية في نفوسهن باعتبارهن أمهات المستقبل.

وأضافت "حامد" أن سيارات المبادرة ستتواجد قريبا في جميع المدن الجامعية بجامعة القاهرة، وذلك لإجراء المسح الطبي مجانا لكل طلاب المدن والعاملين بها.

وأشارت المشرف العام على الأنشطة الطلابية بالمدن الجامعية إلى أن الندوة والأنشطة الطلابية تقام برعاية رئيس الجامعة الدكتور محمد عثمان الخشت، وإشراف الدكتورة هبة نوح نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وجمال الحصري مدير عام المدن الجامعية بجامعة القاهرة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads