المواطن

عاجل
خلال متابعة لسير العمل بعددٍ من مشروعات المدينة: وزير الإسكان: قريباً..تسليم 3 آلاف وحدة سكنية بالمبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين" بالعاشر من رمضان متحف الحضارة، وتحاط بمجموعة من الساحات تضم أنشطة ثقافية ومطاعم بلتون للتأجير التمويلي والتخصيم تحقق أول إصدار لها وتنجز إصدار التوريق البارز بقيمة 1.33 مليار جنيه مصري نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل يترأس الاجتماع الثامن للمجموعة الوزارية للتنمية الصناعية الفضائية المصرية تحتفي ببطولات السويس ونصر أكتوبر في برنامج مصر قد الدنيا اليوم ..«الجامع الأزهر» يواصل حلقاته العلمية حول الفتوى وأثرها على الفرد والمجتمع «المواطن» تُهنئ الدكتور تسنيم عمار لتكريمها من رئيس جامعة الأزهر الخميس المقبل .. «الحوكمة ومكافحة الفساد» ندوة بالمنظمة العالمية لخريجي الأزهر صور .. ختام البرنامج الثقافي «السلام والانسانية» بالعالمية لخريجي الأزهر «المواطن» تهنئ الدكتور محمد طلعت لحصوله على درجة الدكتوراة ب«إعلام الأزهر»
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إنتر ميلان يفسخ تعاقده رسميا مع الإيطالي مانشيني

الإثنين 08/أغسطس/2016 - 03:05 م
طباعة

أعلن نادي إنتر ميلانو الإيطالي اليوم الاثنين عن فسخ التعاقد مع مدرب الفريق، روبرتو مانشيني، قبل أسبوعين فقط من انطلاق منافسات الموسم الجديد من الدوري الإيطالي لكرة القدم.
وأوضح النادي، في بيان على موقعه الإلكتروني، بأن "النادي توصل لاتفاق لإلغاء عقد المدرب روبرتو مانشيني بالتراضي".
واتخذ رئيس نادي إنتر ميلانو، الإندونيسي إريك ثوهير، والجهة الجديدة الصينية المالكة، القرار بعدما رفض مانشيني مقترح تجديد تعاقده وأبدى رفضه للتعاقدات الجديدة التي لا تتماشى مع طموح النادي.
ولم يوضح النادي الإيطالي في بيانه القيمة المالية الذي حصل عليها مانشيني عقب فسخ تعاقده، لكن وسائل إعلام محلية قالت إن المدرب سيحصل على نحو مليوني يورو.
ومن المقرر أن يسافر المدير الرياضي، بييرو أوسيليو، والمستشار المفوض، الإنجليزي ميشيل بولينجبروك، الأحد المقبل إلى لندن للاجتماع مع المدرب الهولندي، فرانك ديبور، للتفاوض معه حول تولي قيادة الفريق.
يشار إلى أن هذا التغيير في قيادة إنتر ميلانو يعد جوهريا قبل انطلاق البطولة، خاصة وأن فلسفة مانشيني في اللعب تختلف تماما عن فلسفة ديبور.
وكان مانشيني قد تولى تدريب إنتر ميلانو في نوفمبر 2014.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads