المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

لحمة: لاعبو النصر للتعدين قادرون على تصحيح المسار والتواجد بمراكز المقدمة

الثلاثاء 12/فبراير/2019 - 09:19 ص
جمال عقل
طباعة
أكد عادل عبد الحميد " لحمة " , المدير الفنى للنصر للتعدين أنه يسعى لتجهيز فريقه بشكل جيد , إستعداداً للمواجهة الهامة والمرتقبة أمام فريق تليفونات بنى سويف , الخميس المقبل ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر ,من دورى القسم الثانى بالمجموعة الأولى " الصعيد " .

لحمة: لاعبو النصر للتعدين قادرون على تصحيح المسار والتواجد بمراكز المقدمة 
وأشار عبد الحميد إلى إن المرحلة المقبلة لا تقبل التفريط في أية نقطة من أجل وضع الفريق بمكان يليق به خاصة وأنه لعب بالدورى الممتاز من قبل ونأمل فى تحقيق الفوز فى المواجهة المقبلة أمام تليفونات بنى سويف .

وأضاف المدير الفنى الجديد للنصر للتعدين, أنه تولى المهمة الفنية منذ أيام قليلة ,ويسعى لبذل أقصى ما لديه من جهد ,لتحسين وضع الفريق بين أندية الصعيد ,خاصة وأن الفريق عانى كثيرا خلال الفترة الماضية وفقد نقاط كثيرة بسبب الأزمات التى تعرض الفريق , ومنها انقطاع عدد كبير من اللاعبين عن التدريبات ,ورحيلهم في يناير بعد قرار الجبلاية بفسخ عقودهم، بالإضافة للأزمة المالية التي مر بها، وأبعدته عن المنافسة .

وكشف عبد الحميد ,بأن هدفه هو وضع الفريق فى مركز متقدم ,لافتاً بأن هذا لن يأتى إلا ببذل الجهد والتعب فى التدريبات, والقتال داخل الملعب بروح قتالية ,وعدم التفريط فى أية نقطة داخل ملعبنا أو خارجه ,وعلى الجميع التكاتف لعبور المحنة ,من أجل الحصول على مركز متقدم فى نهاية الموسم.

واختتم عبد الحميد , تصريحاته لــ " بوابة المواطن " أن لدية ثقة كبيرة فى اللاعبين مؤكداً قدرتهم على تصحيح المسار ,وتقديم عروض ونتائج طيبة تليق بأسم النصر للتعدين . 

يذكر أن فريق النصر للتعدين, يحتل المركز التاسع برصيد 21 نقطة في ترتيب مجموعة الصعيد.


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads