المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

النائبة سناء برغش: إنشاء مدرسة أبو خطوة للتعليم الأساسي بسنهور

الثلاثاء 12/فبراير/2019 - 10:16 ص
النائبة سناء برغش
النائبة سناء برغش
محمد وجيه
طباعة
تقدمت النائبة سناء برغش، عضو مجلس النواب عن دائرة بندر ومركز دمنهور، بمحافظة البحيرة، بطلب لإنشاء مدرسة أبو خطوة للتعليم الاساسي، بقرية أبو خطوة ، التابعة لمجلس قرية سنهور لخدمة المئات من أبناء أهالي القرية، لرفع المعاناه عنهم، لأن أقرب مدرسة تبعد عن القرية بمسافة بعيدة، وحفاظا على سير العملية التعليمية من أجل مستقبل أفضل لأطفالنا.

وأعلنت النائبة سناء برغش، في بيان لها اليوم، عن حصولها على موافقة هيئة الأبنية التعليمة في الطلب المقدم منها بشأن إنشاء مدرسة أبو خطوة للتعليم الاساسي، بقرية أبو خطوة ، التابعة لمجلس قرية سنهور.

وقالت عضو مجلس النواب عن دائرة بندر ومركز دمنهور، إنه تم إدراج المدرسة بخطة الهيئة التنفيذية للإنشاءات وهى جاهزة للطرح والترسية.

جدير بالذكر أن النائبة سناء برغش، عضو مجلس النواب عن دائرة بندر ومركز دمنهور، محافظة البحيرة، كانت قد تقدمت بطلب إلى وزارة الشباب والرياضة بخصوص توفير اعتماد ودعم مالى لنادى دمنهور الرياضي، الكائن بنطاق دائرة دمنهور.

وأضافت النائبة سناء برغش لـ "بوابة المواطن" أنها تلقى خطاب من وزارة الشباب والرياضة يتضمن توفير اعتماد مالى قدره 100 ألف جنيه لنادى دمنهور لدعم النشاط الرياضى، وتمكنه من الصرف على الفرق الرياضية.

وتوجهت النائبة سناء برغش، عضو مجلس النواب بالشكر إلى الدكتور اشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة على سعيه المتواصل لدعم الانشطة الرياضية بالاندية وتوفير الدعم لها.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads