المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديوهات خالد يوسف و منى الغضبان الإباحية تتصدر جوجل

الثلاثاء 12/فبراير/2019 - 10:27 ص
منى الغضبان
منى الغضبان
أمانى سلام
طباعة
تصدرت سيدة الأعمال منى الغضبان ، تريند محرك البحث جوجل بعد القبض عليها أمس الاثنين؛ بسبب الظهور في فيديو جنسي مع المخرج خالد يوسف، حيث ظهرت خلاله بشكل فاضح وبدون ملابس.

فيديوهات خالد يوسف و منى الغضبان
وكانت النيابة العامة أصدرت على المتهمة منى الغضبان قرار بالحبس لمدة 4 أيام على ذمة التحقيق، وذلك في قسم شرطة أول مدينة نصر.

منى الغضبان
وجاءت اعترافات سيدة الأعمال منى الغضبان ، حول الفيديو الاباحي المنتشر لها مع المخرج خالد يوسف، بأنها كانت متزوجة عرفي من خالد يوسف، وذلك في عام 2010، لافته إلى أنها تعرفت على خالد يوسف في إحدى المناسبات الخاصة بالفن وجمعتهما قصة حب.

وتفاجأ عدد كبير من رواد السوشيال ميديا، بقرار النيابة العامة بالقبض على سيدة الأعمال منى الغضبان ، حيث أنها كانت بعيدة كل البعد عن الشبهات، ولن يتوقع أحد بأنها على علاقة بالمخرج خالد يوسف والذي غادر إلى باريس بعد القبض على الفنانات منى فاروق وشيما الحاج.


يُذكر أن منى الغضبان هي سيدة أعمال شهيرة في مصر، وحاصلة على العديد من الخبرات والدورات في التنمية الذاتية بشهادات متعددة.

وأثار الفيديو الإباحي الذي أثبتت التحقيقات بأن التي ظهرت به هي منى الغضبان وليست الفنانة رانيا يوسف كما انتشر منذ فترة، قد أثار جدلًا واسعًا عبر السوشيال ميديا خلال الفترة الماضية، حيث توقع الجميع بأن الفتاة في الفيديو هي رانيا يوسف، وذلك بسبب وجه الشبه بينهما، ولكن رانيا يوسف خرجت عن صمتها بإصدار بيان رسمي لها ورفعت قضية أمام النائب العام ضد كل من يتحدث عنها بالسوء.

اقرأ أيضًا: حبس سيدة أعمال في قضية فيديو إباحي والمتهمة تعلن: أنا زوجة خالد يوسف

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads