المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ننشر حالة طقس الفلانتين يوم 14 فبراير 2019

الثلاثاء 12/فبراير/2019 - 09:39 ص
طقس الفلانتين
طقس الفلانتين
حامد العدوى
طباعة
أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، أنه سوف يسود طقس سئ خلال الفلانتين الأيام القادمة، اعتبارًا من اليوم الأربعاء، وحتى السبت المقبل، والذى سيمر من خلاله يوم الخميس 14 فبراير الذى يوافق عيد الحب. 

وقالت هيئة الأرصاد عن طقس الفلانتين أن البلاد سوف تشهد حالة من عدم الاستقرار بالأحوال الجوية، حيث تنشط الرياح المثيرة للرمال وكذلك الأتربة، على شمال البلاد، وحتى القاهرة وشمال الصعيد، تصل حد العاصفة فى الأماكن المكشوفة، يومى الخميس 14 فبراير، وكذلك الجمعة 15 فبراير. 

وأضافت هيئة الأرصاد الجوية عن طقس الفلانتين أيضًا، أن حالة الطقس السيئة، سوف تؤدى إلى تدهور فى الرؤية الأفقية على الطرق، وكذلك اضكراب الملاحة البحرية على البحر المتوسط، وسوف تزيد الاحساس ببرودة الطقس. 

ومن جانبه قال الدكتور أحمد عبدالعال، عن طقس الفلانتين والأيام التى تليه، إنه سوف يصاحبه انخفاض ملحوظ فى درجات الحرارة يومى الخميس والجمعة، على كافة أنحاء البلاد، بقيم تتراوح من 4 إلى 5 درجات مئوية، عن المعدل الطبيعى، كما تتكاثر السحب الممطرة على السواحل الشمالية تمتد لمحافظات الوجة البحرى والقاهرة ومدن القناة ومناطق من سيناء وشمال الصعيد تكون غزيرة ورعدية على بعض المناطق والطقس بارد شمالا مائل للبرودة جنوبا نهارا شديد البرودة ليلا على كافة الأنحاء.
هل توافق على اجراء تحاليل عشوائية للمخدرات؟

هل توافق على اجراء تحاليل عشوائية للمخدرات؟
ads