المواطن

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

منى فاروق تبكي: أهلي اتبروا مني وأخويا اترفد .. وتلك حالة والدتها!

الثلاثاء 12/فبراير/2019 - 10:46 ص
فضيحة منى فاروق
فضيحة منى فاروق
طباعة
ميار محمود
ظهرت الفنانة منى فاروق في مقطع فيديو تتحدث فيه حول حقيقة فيديوهات خالد يوسف الإباحية معها، وكيف أثرت هذه الأزمة على حياتها الشخصية وعلى علاقتها بأسرتها وأقاربها، حيث أثارت فضيحة منى فاروق جدلًا واسعًا في الآونة الأخير، وتسبب في إدعاءات أنها تروج لأعمال منافية للآداب، وتم القبض عليها بتهمة ارتكاب فعل فاضح.

فضيحة منى فاروق 
وقالت منى فاروق في الفيديو أنها تعرفت على المخرج خالد يوسف بحكم كونه صديقًا لوالدها، ونشأت علاقة حب بينهما وكانت صغيرة في السن، فوافقت أن تتزوجه عرفيًا لعدم إتاحة الظروف إعلان الزواج رسميًا.

وعن ليلة تصوير فيديو منى فاروق وخالد يوسف، قالت منى فاروق أنها نشبت بينها وبين شيما الحاج خلاف ومشادة قبل الواقعة، وأنهم أثناء التصوير كانوا مغيبين وتحت تأثير الخمور، وأنها لم تعي أنها يتم تصويرها، معربه عن استنكارها للأقاويل التي أتهمتها بأنها تروج لأعمال منافية للآداب، حيث أنها لم تنشر الفيديو وتفاجئت به.

اقرأ أيضًا: تجديد حبس شيما الحاج ومنى فاروق في واقعة الفيديو الإباحي

وأضافت منى فاروق وهي تبكي، أنها لم تؤذي أحدًا قط، ودائمًا ما تحاول التلطف والتودد للجميع لكسب محبتهم، ولكن مقابل ذلك تسبب الجميع في إيذائها بنشر الفيديو والخوض في عرضها، مما جعل أهلها يقاطعونها تمامًا، وتسبب أيضًا في سوء الحالة الصحية لوالدتها والتي انتقلت إلى المستشفى وحدث لها نزيف من الصدمة، كما طُرد شقيقها من عمله، وأن جميع أقربائها لا يريدون معرفة شيء عنها، مضيفة: "اتدمروا بسببي".

اقرأ أيضًا: حبس سيدة أعمال في قضية فيديو إباحي والمتهمة تعلن: أنا زوجة خالد يوسف

إرسل لصديق

ads

تصويت

برأيك هل ستنتصر العادات والتقاليد والعُرْف على دعوات السوشيال ميديا ؟

برأيك هل ستنتصر العادات والتقاليد والعُرْف على دعوات السوشيال ميديا ؟
ads

تابعنا على فيسبوك

ads
ads
ads
ads