المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الرئيس السيسي يلتقي موسى فكي وأعضاء المفوضية

الثلاثاء 12/فبراير/2019 - 10:17 ص
الرئيس السيسى
الرئيس السيسى
دعاء جمال
طباعة
أفادت وسائل الإعلام بلقاء الرئيس السيسي اليوم الثلاثاء مع رئيس مفوضية الاتحاد الإفريقي موسى فكي، بالإضافة إلى أعضاء المفوضية.

الرئيس السيسي ورئيس المفوضية

وكان قد وجه الرئيس السيسى، رئيس الاتحاد الأفريقى، الدعوة إلى رئيس المفوضية موسى فكي وأعضاء مفوضية الاتحاد الأفريقى، وذلك من أجل حضور مؤتمر الشباب العربى الأفريقى الذى من المقرر عقده فى مدينة أسوان شهر مارس المقبل.

ومن جانبها، كانت قد أعلنت الصفحة الرسمية لمنتدي شباب العالم منذ 5 أيام عن انطلاق الملتقي الأفريقي من 16 إلى 18 مارس 2019 المقبل، وذلك بتوجيهات الرئيس السيسي.


وخلال منشور لها، قالت صفحة منتدى شباب العالم:«ملتقى الشباب العربي والأفريقي هو حدث يستمر على مدار ثلاثة أيام، من 16 إلى 18 مارس 2019، وذلك تنفيذاً لإحدى توصيات منتدى شباب العالم 2018، والتي نصّت على إقامة منصة تفاعلية ومنبر للشباب العربي والأفريقي لمناقشة التحديات المهمة التي تواجه كلا المنطقتين، على أن تُعقَد في مدينة “أسوان”، عاصمة الشباب الأفريقي».


وأضافت:«إن الشباب في المنطقة العربية وأفريقيا يجمعهم الكثير من التاريخ، بالإضافة إلى الظروف الحالية، وهذا ما يجعل التعاون بينهم ضروريًا لتنمية بلادهم. فإن الشباب العربي والأفريقي قادر على صياغة رؤية واعدة للتكامل بين القارة الإفريقية والعالم العربي».


وكان قد أقيم منتدى الشباب العالم في نسخته الثانية في شرم الشيخ في الفترة من 3 إلى 10 نوفمبر 2018 بحضور الرئيس السيسي ومشاركة أكثر من 5000 شاب من مختلف الجنسيات والمجالات للمشاركة والتفاعل.


وفي نسخته الثانية، واصل منتدى الشباب العالمي التأكيد على دوره كمنبر للشباب للتعبير عن آرائهم حول التحديات التي تواجه عالمنا من منظور الشباب.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads