المواطن

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

من هي منى الغضبان صاحبة فيديوهات خالد يوسف الإباحية ؟

الثلاثاء 12/فبراير/2019 - 11:05 ص
منى الغضبان صاحبة
منى الغضبان صاحبة فيديوهات خالد يوسف
طباعة
أمانى سلام
أثارت قضية فيديوهات خالد يوسف الإباحية مع سيدة الأعمال منى الغضبان ، الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد التأكد من أن منى الغضبان هي الفتاة الظاهرة مع المخرج خالد يوسف، وإلقاء القبض عليها بتهمة ارتكاب فعل فاضح.

وتقدم بوابة المواطن الإخبارية بعض المعلومات عن سيدة الأعمال منى الغضبان الظاهرة في فيديوهات خالد يوسف الإباحية، حيث تعد منى الغضبان اسم جديد لم يعلمه الكثير من الجمهور. 

منى الغضبان هي إستشاري صحة نفسية بالطاقة الحيوية وخبيرة التفكير اللاوعي، حاصلة على ليسانس حقوق من جامعة القاهرة، وحاصلة على دكتوراه في الصحة النفسية من جامعة نيوريوك بالولايات المتحدة الأمريكية، كما انها سفيرة الأكاديمية الدولية للتنمية الذاتية للدكتور صلاح الراشد ومديرة أكاديمية إدراك الذات للتدريب والاستشارات، وتُعرف بأنها معالجة شعوري وممارسة معتمدة لتطوير الوعي وتحرير المشاعر واختبار الاستشارة الروحية، وممارسة لقراءة الخريطة الفلكية بعلم الألوان، وممارسة للتنويم الإيحائي.

وكانت سيدة الأعمال منى الغضبان دخلت في نوبة بكاء شديد وانهيار بعد القبض عليها وإعلان هويتها أمام وسائل الإعلام بأنها الفتاة الظاهرة في فيديوهات خالد يوسف الإباحية، كما أدلت بمعلومات تفصيلية أمام النيابة حول واقعة الفيديوهات الإباحية.

كما أمرت نيابة مدينة نصر أول بحبس سيدة الأعمال منى الغضبان 4 أيام على ذمة التحقيقات، وذلك بعد الاستماع إلى اعترافاتها حول ظهورها في فيديوهات خالد يوسف الإباحية. 

وجاءت اعترافات منى الغضبان على الفيديو الجنسي لها مع المخرج خالد يوسف، بأنها كانت متزوجة عرفيًا من خالد يوسف في فترة التي تم تصوير الفيديو فيها بعام 2010، لافته إلى أنها تعرفت عليه في إحدى المناسبات ووعدها بإدخالها عالم السينما بعد نشوب قصة حب بينهما.

وانتشرت فيديوهات خالد يوسف الإباحية مع منى الغضبان ، منذ حوالي شهر عبر مواقع السوشيال ميديا، وكان يتوقع الجميع بأن الفتاة الظاهرة في الفيديو هي الفنانة رانيا يوسف، ولكن جاءت المفاجأة بعد القبض على منى الغضبان أمس الاثنين واعترافها بانها صاحبة الفيديو الإباحي مع خالد يوسف.

إرسل لصديق

ads

تصويت

برأيك هل ستنتصر العادات والتقاليد والعُرْف على دعوات السوشيال ميديا ؟

برأيك هل ستنتصر العادات والتقاليد والعُرْف على دعوات السوشيال ميديا ؟
ads

تابعنا على فيسبوك

ads
ads
ads
ads