المواطن

عاجل
استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

من هي منى الغضبان صاحبة فيديوهات خالد يوسف الإباحية ؟

الثلاثاء 12/فبراير/2019 - 11:05 ص
أمانى سلام
طباعة
أثارت قضية فيديوهات خالد يوسف الإباحية مع سيدة الأعمال منى الغضبان ، الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد التأكد من أن منى الغضبان هي الفتاة الظاهرة مع المخرج خالد يوسف، وإلقاء القبض عليها بتهمة ارتكاب فعل فاضح.

وتقدم بوابة المواطن الإخبارية بعض المعلومات عن سيدة الأعمال منى الغضبان الظاهرة في فيديوهات خالد يوسف الإباحية، حيث تعد منى الغضبان اسم جديد لم يعلمه الكثير من الجمهور. 

منى الغضبان هي إستشاري صحة نفسية بالطاقة الحيوية وخبيرة التفكير اللاوعي، حاصلة على ليسانس حقوق من جامعة القاهرة، وحاصلة على دكتوراه في الصحة النفسية من جامعة نيوريوك بالولايات المتحدة الأمريكية، كما انها سفيرة الأكاديمية الدولية للتنمية الذاتية للدكتور صلاح الراشد ومديرة أكاديمية إدراك الذات للتدريب والاستشارات، وتُعرف بأنها معالجة شعوري وممارسة معتمدة لتطوير الوعي وتحرير المشاعر واختبار الاستشارة الروحية، وممارسة لقراءة الخريطة الفلكية بعلم الألوان، وممارسة للتنويم الإيحائي.

وكانت سيدة الأعمال منى الغضبان دخلت في نوبة بكاء شديد وانهيار بعد القبض عليها وإعلان هويتها أمام وسائل الإعلام بأنها الفتاة الظاهرة في فيديوهات خالد يوسف الإباحية، كما أدلت بمعلومات تفصيلية أمام النيابة حول واقعة الفيديوهات الإباحية.

كما أمرت نيابة مدينة نصر أول بحبس سيدة الأعمال منى الغضبان 4 أيام على ذمة التحقيقات، وذلك بعد الاستماع إلى اعترافاتها حول ظهورها في فيديوهات خالد يوسف الإباحية. 

وجاءت اعترافات منى الغضبان على الفيديو الجنسي لها مع المخرج خالد يوسف، بأنها كانت متزوجة عرفيًا من خالد يوسف في فترة التي تم تصوير الفيديو فيها بعام 2010، لافته إلى أنها تعرفت عليه في إحدى المناسبات ووعدها بإدخالها عالم السينما بعد نشوب قصة حب بينهما.

وانتشرت فيديوهات خالد يوسف الإباحية مع منى الغضبان ، منذ حوالي شهر عبر مواقع السوشيال ميديا، وكان يتوقع الجميع بأن الفتاة الظاهرة في الفيديو هي الفنانة رانيا يوسف، ولكن جاءت المفاجأة بعد القبض على منى الغضبان أمس الاثنين واعترافها بانها صاحبة الفيديو الإباحي مع خالد يوسف.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads