المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهالي الإسكندرية يستغيثون: «عاوزين نعرف التموين بتاعنا بيروح فين»

الثلاثاء 12/فبراير/2019 - 11:50 ص
مريم حسن
طباعة
يعاني الكثير من المواطنين من إلغاء وحذف البطاقات التموينية الخاصة بهم، حيث تقاعس أصحابها عن تصحيح الأخطاء وتحديث البيانات الخاصة بهم لمدة تزيد عن 7 شهور متواصلة.

رصدت عدسة "بوابة المواطن" الإخبارية، غضب وشكاوى كثير من أهالي محافظة الإسكندرية، الذين اتهموا مديرية التموين بالإسكندرية بتعطيل مصالحهم، وضياع حقوقهم فى الحصول حصتهم من التموين؛ إثر حذف أسمائهم من البطاقات التموينية.
أهالي الإسكندرية
اتهم محمود جودة، موظفى مديرية التموين بالإسكندرية، بتعطيل مصالحهم وضياع حقهم فى الحصة التموينية الممنوحة لهم من قبل الدولة، وتناسيهم المستمر للقيام بدورهم تجاه المواطنين، وتقاعدهم عن القيام بتقديم الخدمات لهم.

وأضاف جودة قائلا: "وكيل وزارة التموين قاعد على مكتبه فى التكييف لا بيحل ولا بيربط، احنا بنموت من الجوع وهو مش حاسس بالناس".
أهالي الإسكندرية
وقالت أم عبير "احنا عايزين نعرف التموين بتاعنا بيروح فين، ولا الموظفين بيلعبوا فى البطاقات وياخدوا التموين بتاعنا فى كرشهم"، متابعة "احنا بطاقتنا كانت 7 أفراد فجأة وبقدرة قادر بقت 3 أفراد، الـ4 الباقيين ياكلوا منين ولا نموتهم أحسن".

وقالت سعاد على" بطاقة مكونة من 4 أفراد تبقى فرد واحد ليه، يعنى بدل ما أجيب رغيف بـ5 قروش بقيت بشتريه بجنيه"، مضيفة " احنا بقينا بنشحت رغيف العيش من الجيران.. وبقينا بنشحت العيش فى مصر"

وقالت وفاء جمال "بقالى 4 سنين مستلمتش البطاقة، لا بناخد تموين ولا عيش وكل يوم اشترى عيش بـ20، بنما قالت أم معتز، "مشكلتنا إن البطاقة طالعة بقالها 4 شهور ومش عارفين نصرف بيها تموين، كل شوية الموظف يقولى حدثى البطاقة، أحدثها ليه وانا مستفدتش بيها اصلا، البطاقة اشتغلت شهرين بس وبقالها 4 شهور واقفة".

وتطالب بوابة المواطن الإخبارية محمد سعد الله وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية، بضرورة فتح تحقيق واسع بشأن إلغاء وحذف البطاقات التموينية، من مواطني الإسكندرية، والمتسبب في ذلك.
أهالي الإسكندرية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads