المواطن

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ايه اللي جابك هنا.. طفلة داخل بيت الدببة.. ماذا حدث لها!

الثلاثاء 12/فبراير/2019 - 12:06 م
طفلة في بيت الدببة
طفلة في بيت الدببة
طباعة
أمل عسكر
تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو غريب لـ طفلة داخل بيت الدببة العملاق، ما أثار الخوف والقلق من قبل المتابعين على صفحات السوشيال ميديا بعد نشره.

طفلة داخل بيت الدببة

وفي التفاصيل، انتشر منذ فترة على مواقع وصفحات السوشيال ميديا مقطع فيديو جعل من يشاهده يحبس أنفاسه، حيث وثق مقطع الفيديو المنتشر عملية انقاذ طفلة من داخل حظيرة باندا.

وكانت طفلة صغيرة تبلغ من العمر 8 سنوات، وقعت في حظيرة باندا في الصين، في منطقة تشنغدو للبحوث في تربية الباندا العملاقة، وأثناء إطعام الفتاة للدببة داخل البيت المخصص لهم ولم تلاحظ أنها سقطت.

وعندما سقطت الطفلة الصغيرة داخل بيت الدببة أصيبت بالذعر والخوف، وكانت تحاول أن تنقذ نفسها من خلال الإمساك بأي شيء قبل أن تسقط ولكنها فشلت في ذلك، كما حاول عمال الحديقة عندما سقطت الفتاة إنقاذها في البداية وذلك بمساعدة عصا طويلة، ولكن ما جعل الجميع خائف هو تجمع 3 دببة حول الفتاة للترحيب بها.

وبعد تجمع الثلاثة دببة محاولين الاقتراب من الطفلة الصغيرة لمعرفة من تكون الضيفة الجديدة عليهم، كُتمت الأنفاس للحظات لمعرفة مصير الطفلة بين يدي الدبب العملاقة، ولكن تقدم سريعًا أحد العاملين لينقذها من فم هؤلاء الدببة ومد يده إلى الفتاة الصغيرة وقام بإخراجها سريعًا من تلك الحظيرة، وكان هذا بمساعدة الحاضرين والمتواجدين الذين بلغوا المئات لكي ينقذون الطفلة الصغيرة، وبالفعل تمت عملية الإنقاذ دون حدوث أذى للطفلة.

اقرأ أيضًا: شركة تعين تقى وائل محمد صلاح الدين مديرة للمرح الإداري والوظيفي


إرسل لصديق

ads

تصويت

برأيك هل ستنتصر العادات والتقاليد والعُرْف على دعوات السوشيال ميديا ؟

برأيك هل ستنتصر العادات والتقاليد والعُرْف على دعوات السوشيال ميديا ؟
ads

تابعنا على فيسبوك

ads
ads
ads
ads