المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قبل ما تتعرض.. اعرف أحداث حلقة ابو العروسة 90

الثلاثاء 12/فبراير/2019 - 12:00 م
ابو العروسة 90
ابو العروسة 90
سمر جمال
طباعة
ينتظر الجمهور عرض حلقة مسلسل ابو العروسة 90 ، والتي لم يتم عرضها في موعدها المحدد أمس الاثنين على فضائية dmc؛ لمتابعة أحداث الحلقة التي شوقت الجمهور، خاصة بعد انتهاء حلقة ابو العروسة 89 على وجود خلافات بين شريف وشيري واستعداد ملاك للتقدم لخطبة الفتاة التي يحبها.

ومن المفترض ان تقوم فضائية dmc بعرض حلقة ابو العروسة 90 التي تأخرت في عرضها لبث جلسات القمة الأفريقية برئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسي، في الثامنة مساء اليوم الثلاثاء.

وفي ظل عدم عرض حلقة ابو العروسة 90 ، تقدم بوابة المواطن الإخبارية أبرز الأحداث التي ستشهدها حلقة ابو العروسة 90 ؛ لمتابعة أحداثها حتى يتم عرضها في موعدها المحدد، وجاء أبرز أحداث ابو العروسة 90 كالتالي: 

-موافقة ملاك على عرض جابر للعمل معه في مشروعه الجديد وسوف يترك شغله الأساسي في إحدى المصالح الحكومية، ومن هنا تبدأ حياة ملاك في التحول من شغل جديد إلى الحب أيضًا، حيث ستبدأ ميري في حبه وسيطلب الزواج منها.

واستكمل شريف و شيري الخلافات الذائرة بينهما، ولكن هذه المرة تركت شيري البيت وطلبت الطلاق من شريف، كما لجأت إلى عايدة التي ردت عليها قائله "طالما مش عايز يطلق يبقى بيحبك"، وسيتخذ شريف خطوة لمصالحة شيري ويؤكد لها على حبه.

كما يواصل أكرم ووالده عبد الحميد الخلافات بينهما، وسيتخد عبد الحميد قرار عدم التحدث مع أكرم ومساعدته، بينما سيعترف يوسف بحبه إلى هاجر، وسيحكي لها عن كافة تفاصيل حياته.

يُذكر أن فضائية dmc لم تعرض حلقة ابو العروسة 90 في الثامنة مساء أمس الاثنين؛ نظرًا لاستكمال بث جلسات القمة الأفريقية من أديس أبابا مباشرة على الهواء.

هل توافق على اجراء تحاليل عشوائية للمخدرات؟

هل توافق على اجراء تحاليل عشوائية للمخدرات؟
ads