المواطن

عاجل
لحل مبتكر لتخفيف الاعباء عن ميزانية الاسرة في رمضان..الحزاوي : تعطي عدة نصائح للامهات مستشارة التغذية بـ «معجزة الشفاء» قناع العسل يعزز جمال البشرة وينشط افراز الكولاجين في طبقات الجلد جمارك مطار الغردقة الدولى تضبط محاولتى تهريب كمية من مخدرى الحشيش والماريجوانا محافظ الغربية يتابع توسعة كوبري سكة المحله وكوبري قحافة بالطريق السريع بطنطا هيئة الرعاية الصحية تكشف تفاصيل أكبر مجمع طبي بشمال مصر لتقديم خدمات عالمية لمنتفعي التأمين الصحي الشامل بالسويس وزير الموارد المائية والري و محافظ بورسعيد يؤديان صلاة الجمعة بمسجد السلام بحي الشرق وزير المالية.. فى جلسة «الضرائب الدولية» باجتماعات مجموعة العشرين بالبرازيل الدولار يتهاوى بنسبة 30%.. خبير اقتصادي يكشف تأثيرات صفقة رأس الحكمة على السوق المصري اتفاق صندوق النقد الدولي على وشك الإنتهاء.. اعرف التفاصيل الأهلى يتأهل إلى الدور ربع النهائي بدوري أبطال أفريقيا في صدارة مجموعتة بعد الفوز على يانج أفريكانز
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مشاهدة مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في دوري أبطال أفريقيا بدون تقطيع لجميع السرعات

الثلاثاء 12/فبراير/2019 - 01:40 م
إسلام عبدالتواب
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" مشاهدة مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في دوري أبطال أفريقيا بدون تقطيع لجميع السرعات ، والمقرر لها في الثالثة من عصر اليوم، في إطار مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

مشاهدة مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في دوري أبطال أفريقيا بدون تقطيع لجميع السرعات

وقبل مباراة اليوم يحتل النادي الأهلي، صدارة المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط، بينما يحتل فيتا كلوب المركز الثاني برصيد 4 نقاط، بينما يحتل سيمبا المركز الثالث برصيد 3 نقاط، ويأتي شبيبة الساورة رابعا برصيد نقطتين.

ويسعي الاهلي في مباراة اليوم، لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، للانفراد بصدارة المجموعة الرابعة، والاقتراب من التأهل لدور الـ8.

يذكر أن مباراة الجولة الثالثة بين الفريقين انتهت بفوز الأهلي بخماسية نظيفة في اللقاء الذي أقيم على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads