المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ البحيرة يلتقي بـ 30 مواطنًا في اللقاء الأسبوعي لحل مشكلاتهم

الثلاثاء 12/فبراير/2019 - 12:41 م
اللقاء الأسبوعي
اللقاء الأسبوعي
محمد وجيه
طباعة
التقي اللواء هشام آمنه محافظ البحيرة، اليوم الثلاثاء، بالقاعة الكبرى بالديوان العام بعدد 30 مواطن ومواطنة ممن لهم مطالب واحتياجات، خلال اللقاء الأسبوعي الذي يعقده المحافظ يوم الثلاثاء من كل أسبوع، وذلك بحضور المهندس عبد الرحمن الشهاوي، السكرتير العام، ومسئولي مديريات الصحة والتضامن ومدير عام فرع التأمين الصحي، ومسئول المرور والتنظيم والإدارة والنقل الداخلى والمواقف، ورؤساء الوحدات المحلية المعنيين ومديري إدارات الشئون المالية والإدارية وخدمة المواطنين والشئون القانونية والرقابة والمتابعة ومنسق صندوق دعم الدواء بالديوان العام.

حيث قام كل مواطن بعرض مشاكله أمام محافظ البحيرة الذي استمع منهم وتفاعل معهم، ووجه بالتنسيق مع الجهات المسئولة المعنية لإيجاد حلول سريعة عاجلة لتلك الاحتياجات، مؤكدا علي ضرورة تفعيل وفتح قنوات التواصل المستمر مع المواطنين للعمل على تيسير وتخفيف الأعباء عن كاهلهم .

كما قام بالتأكيد علي رؤساء الوحدات المحلية، ومديري المديريات الخدمية بتفعيل تلك اللقاءات الدورية بنطاق المراكز والمديريات،  وتكثيف المرور الميداني والتلاحم مع المواطنين لرصد احتياجاتهم والعمل علي تلبيتها.


هذا وقد بحث محافظ البحيرة، عدداً من هذه الشكاوى مع رؤساء الأجهزة التنفيذية فورا أثناء اللقاء، وتم إحالة البعض الآخر إلى جهات الاختصاص، مشدداً تكليفات لرؤساء الأجهزة المحلية والقطاعات الخدمية والتنفيذية بالتواصل مع المواطنين، والحل العاجل والفوري لمشاكلهم، وتحسين المرافق والخدمات لهم، مؤكداً أنه يتابع حل مشاكل المواطنين شخصياً.

يأتي ذلك في إطار حرص محافظ البحيرة، وتأكيده على تفعيل التواصل والتلاحم بمواطني المحافظة والتعرف منهم علي المعوقات والمشاكل التي تواجههم في حياتهم اليومية والعمل علي إيجاد حلول سريعة وفورية لها وتلبية احتياجاتهم من الخدمات.

كيف تقيِّم السياسة المصرية الجديدة تجاه إفريقيا؟

كيف تقيِّم السياسة المصرية الجديدة تجاه إفريقيا؟
ads