المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| انهيار جزئي بأحد العقارات القديمة بكفر الشيخ

الثلاثاء 12/فبراير/2019 - 01:31 م
انهيار عقار بكفر
انهيار عقار بكفر الشيخ
كفر الشيخ: نرمين الشال
طباعة
تلقت الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر الشيخ، برئاسة المهندس علي عبد الستار، يفيد بتعرض أحد العقارات الكائنة في شارع النقراشي بغرب مدينة كفر الشيخ، للانهيار الجزئي، علي الفور انتقل رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، يرافقه الدكتور مصطفى عثمان، وكيل كلية الهندسة والاستشاري الهندسي بكفر الشيخ ، إلى منطقة العقار، وتمت معاينة الأجزاء الساقطة من العقار، تبين أن العقار مملوك لورثة "أحمد مصطفى شتا"، وصدر له قرار ترميم سابقا ولم ينفذ. 

ووجه رئيس المدينة، بإخلاء العقار، وفرض طوق أمني في محيط العقار، والبدء الفوري بتنفيذ قرار الإزالة الصادر من لجنة المنشآت الآيلة للسقوط بالمحافظة، مشدداً على الحفاظ على أرواح المواطنين بالدرجة القصوى في أعمال إزالة العقار ، وإخلاء جميع المحلات بجانب العقار المتهالك.

كما وجه رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، بفصل جميع المرافق الموصلة للعقار مثل التيار الكهربائي، والمياه، والغاز الطبيعي، مصدراً توجيهاته إلى رضا رجب نائب رئيس المدينة للإزالات والإشغالات، وطارق الباجوري مدير قسم الإشغالات بالوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر الشيخ، بالتواجد على مدار اليوم وتأمين سلامة المواطنين بالتعاون مع رجال الأمن ، ويجري الآن الإعداد للبدء في تنفيذ إزالة العقار.

من جانبه وجه الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ كفر الشيخ ، بالإخلاء الفوري والإزالة للعقار، بالتنسيق مع الجهات الأمنية ، وذلك حفاظا على سلامة المواطنين، مشدداً على غلق جميع الشوارع المؤدية للعقار المتهالك، موضحاً أنه سيتابع أعمال إزالة العقار أولاً بأول.

يذكر أن العقار من الأبنية القديمة، والغير مأهولة بالسكان، ولم يتسبب انهيار شرفة العقار لوقوع أي اصابات لأي مواطن أثناء انهيار بعض أجزاء العقار .

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads