المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شيرين عبد الوهاب تتحدث عن مرضها لأول مرة

الثلاثاء 12/فبراير/2019 - 02:46 م
شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب في تخاريف
أمانى سلام
طباعة
كشفت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن تفاصيل مرضها الذي لم تعلن عنه من قبل، معلنه أنها لجأت إلى طبيب نفسي للتخلص من هذا المرض، حثي أنها تعاني من مرض الوسواس القهري.

وأوضحت شيرين عبد الوهاب خلال لقائها في برنامج تخاريف مع الإعلامية وفاء الكيلاني، أنها كانت تريد الزواج من طبيب نفسي؛ لأنها تعاني من الوسواس القهري، لافته إلى أنها ذهبت إلى طبيب نفسي لأكثر من مرة، لكنها تخاف أن تحكى لصديقاتها حتى لا يكشفون سرها أو يعايرونها بعد ذلك.

وتابعت شيرين عبد الوهاب بأنها تتعالج حاليًا مع دكتور نفسي من أمريكا، وتتعامل معه عن طريق مترجم خاص، مشيره إلى أنها حاولت الانتحار أكثر من مرة ولكنها ندمت على ذلك وتطلب من الله أن يسامحها، كما أنها كشفت أنها كانت تأخذ علاج ولكن ليس أدوية اكتئاب.

اقرأ أيضًا: فيديو| شيرين عبد الوهاب في تخاريف تكشف عن مهرها من حسام حبيب

كما تحدثت الفنانة شيرين عبد الوهاب ، عن عدة تفاصيل في حياتها الخاصة، وعن علاقة زوجها بـ بناتها مريم وهنا، مؤكده أنه يعتبرهما مثل بناته، لافته إلى انها طلبت الزواج من زوجها الفنان حسام حبيب، حيث كانوا أصدقاء منذ 5 سنوات " قائلا "قولتله هو إحنا ممكن نتجوز، ورد عليا قالي لو كنتي صبرتي عليا كنت قولتلك نتجوز".

يُذكر أن الفنانة شيرين عبدالوهاب ، قد طرحت فيديو كليل جديدة لها بعنوان" حبة جنة" الذى شاركها فيه زوجها الفنان حسام حبيب، حيث أنه تم عرضه من ضمن البوم" نساى" الذى طرحته منذ عدة شهور وحقق نجاح كبير عبر مواقع الفيديوهات الشهير" اليوتيوب".

اقرأ أيضًا: شيرين عبد الوهاب تعترف بعدم صلاتها: حسام مش مديني فرصة

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads