المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حكاية صورة | الدب الحقيقي للشخصية الكرتونية الشهيرة وينى بو!

الثلاثاء 12/فبراير/2019 - 05:00 م
أمل عسكر
طباعة
لكل صورة حكاية، ووراء الصور النادرة الكثير من القصص والحكايات المثيرة، ويوجد العديد من الصور النادرة التي مازالت تنشر لأول مرة، ولكن يوجد من يظل سر لا يعلمه أحد، و حكاية صورة اليوم، من هو شخصية ويني بو الحقيقي.

حكاية صورة
يوجد الكثير من الشخصيات الكرتونية التي تكون من وحي قصص حقيقية وأشخاص هما من قاموا باختراعها، ومن ثم أصبحت من أشهر شخصيات الكرتون المحببة للأطفال، منهم شخصية ويني بو الدب الجميل، كانت العبة المفضلة للطفل ألن آلكسندر.

كان الطفل ألن آليكسندر ميلن مثل الأطفال يحب العرائس والألعاب كثيرًا، ومن ضمن ألعابه المحببة هو الدب البني ذو الفراء الذي كان يحبه كثيرا، ليصدر كتاب قصص من بطولة دبه المفضل ويني بو، ومجموعة من اصدقائه الحيوانات.

كان الطفل ألن آليكسندر ميلن مثل الأطفال يحب العرائس والألعاب كثيرا، ومن ضمن ألعابه المحببة هو الدب البني ذو الفراء الذي كان يحبه كثيرا، ليصدر كتاب قصص من بطولة دبه المفضل ويني بو، ومجموعة من اصدقائه الحيوانات.

وبفضل آليكسندر صارت اللعبة القطنية الدب وين يمن الشخصيات المشهورة في السينما، يحبها جميع الاطفال حول العالم ويسمعها قبل النوم من ضمن الحكايات.

و قررت شركة ديزني المشهورة أنها تنتج فيلم طويل في عام 1977 م لهذا الدب الجميل ويني بو ليكون تحت عنوان ويني الدبدوب، والذي أصبح مشهورا فيما بعد لتنتج نفس الشركة 4 أجزاء منه أيضا.

اقرأ أيضًا: حكاية صورة.. مصطفى خاطر أيام الكحرته

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads