المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف علي مواصفات سيارة مشروع "سرفيس قويسنا"

الثلاثاء 12/فبراير/2019 - 02:50 م
مشروع سرفيس قويسنا
مشروع سرفيس قويسنا
المنوفيه -راشد لاشين
طباعة
وافق اللواء أ.ح سعيد عباس محافظ المنوفية، على البدء فى مشروع سرفيس قويسنا، لحل أزمة الزحام التي تعاني منها المدينة وأيضا استغلال سائقي التوكتوك للمواطنين.

ومن جانبه أكد اللواء أشرف موافي، رئيس مجلس مركز ومدينة قويسنا، ان هذا مشروع سرفيس قويسنا يعد خطوة من خطوات تتطوير المدينة للوصول بها الي أحسن صورة، كما اننا نبدأ من اليوم تلقي طلبات أصحاب سيارات السوزوكى الراغبين في العمل على خطوط السير داخل المدينة بمقر مجلس مدينة قويسنا "مشروع المواقف".

وأوضح رئيس مجلس مركز ومدينة قويسنا، شروط التسجيل في مشروع سرفيس قويسنا وهي إحضار مستندات الملكية، وسوف يتم تجميع أواراق أول 25 متقدم ينطبق عليهم الشروط الآتية: أن تكون السيارة موديل 2018، أن تكون سيارة سوزوكى عدد 7 راكب، أن يكون محل الإقامة لمالك السيارة من مدينة قويسنا فقط، أن يحمل مالك السيارة رخصة مهنية درجة ثالثة، وأيضا احضار البطاقة + الصورة، فاتورة السيارة الجديدة، إقرار المسئولية من الشهر العقارى.

وأضاف اللواء أشرف موافي، أنه سوف يتم إرسال هذه الطلبات إلى وحدة المرور ببركة السبع، وسيتم طلاء السيارة باللون البرتقالي، وعند إنهاء إجراءات الترخيص سيحصل على خط السير الخاص به.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads