المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سحر نصر ونبيلة مكرم يناقشان آليات تنظيم مؤتمر مصر تستطيع بالاستثمار

الثلاثاء 12/فبراير/2019 - 03:01 م
تنظيم مؤتمر مصر تستطيع
تنظيم مؤتمر مصر تستطيع بالاستثمار
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
شهدت الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى، والسفيرة نبيلة مكرم ، وزيرة الدولة لشؤون الهجرة، اجتماعا خاصًا للاتفاق على تنظيم مؤتمر مصر تستطيع بالاستثمار، في نسخته الخامسة خلال هذا العام، وذلك بمقر وزارة الاستثمار والتعاون الدولى.

تنظيم مؤتمر مصر تستطيع بالاستثمار
ويستهدف مؤتمر مصر تستطيع بالاستثمار وضع مصر على خريطة الاستثمار العالمية، والترويج لخريطة مصر الاستثمارية، ودعوة المستثمرين المصريين في الخارج ورواد الأعمال للمشاركة في المؤتمر.

وأكدت الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى، على أهمية التعاون بين الوزارتين فى الترويج للاستثمار ودعوة المصريين فى الخارج للاستثمار في بلادهم.

وأشارت وزيرة الهجرة إلى أن مؤتمر مصر تستطيع بالاستثمار  في نسخته الخامسة سيعرض التجارب الناجحة للمستثمرين المصريين في الخارج في إطار نقل المعرفة وتبادل الخبرات، ودعوتهم للاستثمار فى مختلف المشروعات القومية في مصر.

كما اصطحبت الدكتورة سحر نصر، السفيرة نبيلة مكرم، في إطار بدء الترويج لمؤتمر مصر تستطيع بالاستثمار، لعمل جولة بالخريطة الاستثمارية بمركز خدمات المستثمرين، وما تتضمنه من 1000 فرصة استثمارية فى مختلف المجالات بمحافظات مصر.

يذكر أن  مؤتمر مصر تستطيع بالاستثمار، يأتي امتدادا لسلسة مؤتمرات مصر تستطيع، حيث نظمت وزارة الهجرة 4 نسخ من المؤتمر شارك فيها ما يقارب 100 خبير وعالم مصري في مختلف التخصصات، وجاءت النسخة الأولى تحت عنوان "مصر تستطيع بعلمائها استحضر فيه الخبراء المشاركون مختلف تجاربهم وخبراتهم في دعم مشروعات المنطقة الاقتصادية لقناة السويس.

اقرأ أيضًا: أبرزهم التعليم.. وزيرة الاستثمار توضح إنجازات التعاون الاقتصادي بين مصر واليابان

هل توافق على اجراء تحاليل عشوائية للمخدرات؟

هل توافق على اجراء تحاليل عشوائية للمخدرات؟
ads