المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سحر نصر ونبيلة مكرم يناقشان آليات تنظيم مؤتمر مصر تستطيع بالاستثمار

الثلاثاء 12/فبراير/2019 - 03:01 م
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
شهدت الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى، والسفيرة نبيلة مكرم ، وزيرة الدولة لشؤون الهجرة، اجتماعا خاصًا للاتفاق على تنظيم مؤتمر مصر تستطيع بالاستثمار، في نسخته الخامسة خلال هذا العام، وذلك بمقر وزارة الاستثمار والتعاون الدولى.

تنظيم مؤتمر مصر تستطيع بالاستثمار
ويستهدف مؤتمر مصر تستطيع بالاستثمار وضع مصر على خريطة الاستثمار العالمية، والترويج لخريطة مصر الاستثمارية، ودعوة المستثمرين المصريين في الخارج ورواد الأعمال للمشاركة في المؤتمر.

وأكدت الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى، على أهمية التعاون بين الوزارتين فى الترويج للاستثمار ودعوة المصريين فى الخارج للاستثمار في بلادهم.

وأشارت وزيرة الهجرة إلى أن مؤتمر مصر تستطيع بالاستثمار  في نسخته الخامسة سيعرض التجارب الناجحة للمستثمرين المصريين في الخارج في إطار نقل المعرفة وتبادل الخبرات، ودعوتهم للاستثمار فى مختلف المشروعات القومية في مصر.

كما اصطحبت الدكتورة سحر نصر، السفيرة نبيلة مكرم، في إطار بدء الترويج لمؤتمر مصر تستطيع بالاستثمار، لعمل جولة بالخريطة الاستثمارية بمركز خدمات المستثمرين، وما تتضمنه من 1000 فرصة استثمارية فى مختلف المجالات بمحافظات مصر.

يذكر أن  مؤتمر مصر تستطيع بالاستثمار، يأتي امتدادا لسلسة مؤتمرات مصر تستطيع، حيث نظمت وزارة الهجرة 4 نسخ من المؤتمر شارك فيها ما يقارب 100 خبير وعالم مصري في مختلف التخصصات، وجاءت النسخة الأولى تحت عنوان "مصر تستطيع بعلمائها استحضر فيه الخبراء المشاركون مختلف تجاربهم وخبراتهم في دعم مشروعات المنطقة الاقتصادية لقناة السويس.

اقرأ أيضًا: أبرزهم التعليم.. وزيرة الاستثمار توضح إنجازات التعاون الاقتصادي بين مصر واليابان

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads