المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إحالة 15 موجه للتحقيق بإدارة الفشن التعليمية ببني سويف

الثلاثاء 12/فبراير/2019 - 01:55 م
إدارة الفشن التعليمية
إدارة الفشن التعليمية
شعبان طه
طباعة
فوجئ محمد رمضان، مدير عام إدارة الفشن التعليمية جنوب محافظة بنى سويف، اليوم الثلاثاء، أثناء زيارته لمدرسة الفنت الثانوية الفنية بنات، بغياب 15 موجها مواد دراسية، وقيامهم بتوقيع الموجهين في خانة الحضور، وعدم توقيعهم في خانة الإنصراف. 

كما فوجيء مدير إدارة الفشن التعليمية، بغياب بعض الموجهين وعدم متابعتهم المدرسة، فقرر على الفور إحالتهم للتحقيق، وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم. 

وكان مدير إدارة الفشن التعليمية، في زبارة لمدرسة الفنت الثانوية الفنية بنات لمتابعة مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية  100 مليون صحة، لطلاب وطالبات التعليم الثانوى.

وكان محمد حسام الدين، وكيل وزارة التربية والتعليم ببني سويف، قد أعلن خلال الأيام القليلة الماضية، عن بدء حملة 100 مليون صحة بمدارس التعليم الثانوي العام والفني حيث يصل عدد الطلاب 114 ألف طالبا وطالبة في 137 مدرسة.

وأوضح "حسام الدين " أن سيتواجد كافة الطلاب والطالبات بإنتظام كافة المراحل الدراسية بجميع الإدارات التعليمية السبع بالمحافظة، فى أول أيام الدراسة في الترم التاني لعام 2019. 

وأضافت سهام يوسف، وكيل المديرية، أن جميع المدارس الثانوية والفنية قد إنتهت من تجهيز غرف الكشف إستعدادا لبدء الحملة للكشف عن فيروس c والأمراض غير السارية بمشاركة التأمين الصحي ومجلس الأمناء برئاسة المستشار أحمد عبد الجواد، مشددة على ضرورة تواجد السرية التامة والحفاظ على خصوصية الطلاب وطالبت بتوفير كافة البيانات الشخصية للطلاب. 

وكانت مديرية التربية والتعليم بمحافظة بني سويف، قد أنهت كافة الإستعدادات النهائية والإجراءات الخاصة ببدء حملة 100 مليون صحة للكشف على فيروس سي والكشف عن الأمراض غير السارية بمرحلة التعليم الثانوي، وذلك عن طريق إجتماعا مع مديرى الإدارات التعليمية ومنسقى الحملة.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads