المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قيادي بـ «فتح»: أموال قطر كانت لإقامة دولة للإخوان في سيناء

الثلاثاء 12/فبراير/2019 - 06:01 م
القيادي عباس زكي
القيادي عباس زكي
دعاء جمال
طباعة
كشف القيادي عباس زكي عضو اللجنة المركزية لحركة فتح الوجه القبيح للأموال القطرية ودورها المشبوه في الأراضي المحتلة.

عباس زي والإخوان

وأكد القيادي عباس زكي خلال تصريحات صحفية له بأنه على حركة حماس إدراك المتغيرات فى المنطقة، داعيا إياهم إلى الاعتراف بأن مشروعهم قد هزم.

واستشهد القيادي عباس زكي خلال حديثه بما قالته رئيسة المعارضة الصهيونية تسيبى ليفنى للقناة العاشرة الإسرائيلية "نانا" من أن السلاح الذي وصل إلى غزة، كان قد دخل بعلم إسرائيل وبالتنسيق معها، وكانت جاءت به قطر، لإقامة دولة لجماعة الإخوان فى سيناء، وحينما انتصرت ثورة يونيو فى مصر تم إعادة هذا السلاح إلى غزة.

وأضاف القيادي عباس زكي: "نحن- الفلسطينيين- خلقتنا المحن، ومنذ 100 عام نقاوم، وما زلنا صامدين على أرضنا، وبشكل مستمر نحتل مواقع كبرى فى العالم، وأفشلنا الأسس التى قامت عليها دولة الاحتلال".

وتابع القيادي عباس زكي :"إسرائيل عيونها على كل الأراضى العربية، لكن يجب ألا نتركها ويجب التصدى لمخططاتها، وأن يبقى الرهان على قوتنا العربية، ولا نراهن على أمريكا".

أما عن تلك التصريحات، فهي جاءت بعدما تفاخرت صحيفة هآرتس الإسرائيلية فى تقرير لها بما تقدمه قطر من خدمات لدعم المخطط الصهيونى على حساب القضية الفلسطينية.

وأكدت الصحيفة الإسرائيلية أن الدوحة كانت قد حولت إلى حركة حماس في قطاع غزة أكثر من 1.1 مليار دولار أمريكى بين السنوات 2012 إلى 2018.

هل توافق على اجراء تحاليل عشوائية للمخدرات؟

هل توافق على اجراء تحاليل عشوائية للمخدرات؟
ads