المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

للأنوثة والإغراء.. اختاري اللانجري المناسب لكي في عيد الحب 2019

الأربعاء 13/فبراير/2019 - 02:00 م
ندى محمد
طباعة
الكثير من السيدات والمتزوجات، دائما يعشقون التغيير فتشاهد دائما السيدات في عيد الحب يبحثون عن أشياء للتغير من مظهرهن لاضافة لمسة راقية، ومن تلك الأمور نجد الاهتمام بالانجيري، خاصة عندما يتعلق الأمر بعيد الحب 2019، فيجب عليكي سيدتي تجهد لاختيار قميص النوم المناسب لهذه اللّيلة.

اختاري اللانجري الانسب لكي في عيد الحب 2019

فبالتأكيد سيدتي أن اختيار اللانجري الصحيح والجذاب في عيد الحب 2019 من الأمور الصعبة فهو ليس سهلًا على الإطلاق انتقاء ما هو أكثر إثارة دون الوقوع بالابتذال، حتى يناسب يوم عيد الحب 2019.

لذا نقدّم لكِ سيدتي مجموعة من اللانجري بأشكال وموديلات متنوّعة الانسب لكي في عيد الحب 2019.

فهناك بعض النصائح المهمة لاختيار اللانجري المناسب في عيد الحب 2019 لانه هناك سحر ما يكمن في إرتداء تلك الملابس الداخلية التي تضفي إثارة فائضة في العلاقة الحميمة:

1- اختاري لانجري مريح لكِ ولا تحصري اهتمامك بالشكل الجذاب، فمن الضروري أن يكون لديك شعورك بالثقة بالنفس وأناقتك سيتأثر كثيرا، فيجب أن تختاري لراحة أولا ثم يأتي أي شيء آخر.

2- ومن الضروري سيدتي ان تختاري المقاس الذي يناسبك، فارتداء لانجري بمقاس صغير سيضغط على جسمك وستظهر كثير من التكتلات، أما المقاس الكبير سيقلّل من جاذبيتك،فيجب أن تختاري لانجيري الانسب لكي ولمقاس جسمك.

3- قمصان نوم مختلفة الألوان:

نوّعي في ألوان اللانجري، فلا تقتصري على الأسود فقط لأنك تحبينه، ولكن سوف تشاهدي العديد من الألوان المختلفة التي ستظهر جمالك وستليق على لون بشرتك.

4- اختاري القصات المناسبة لشكل جسمك:

يجب على كل سيدة متزوجة أن تختار ملابسها وفقا لشكل جسمك، حتى تتطابق عليها نفس قواعد اختيار اللانجري حسب شكل الجسم، لذا تألقي بكل أناقة مع لانجري مثير مناسب لشكل جسمك.

5- تخلّي عن التقليدية عند شراء اللانجري وتخلّصي من الروتين، فهذا حتمًا سينعكس على علاقتك بشريكك وسيشعرك بالتجدد والاناقة حتى تصبحين بكامل انوثتك.

اقرأ أيضًا| جددي في عيد الحب 2019.. صبغات شعر مميزة لصاحبات البشرة السمراء

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads