المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو.. إيفرا يدعم مانشستر يونايتد قبل مواجهة باريس سان جيرمان

الثلاثاء 12/فبراير/2019 - 06:19 م
عبدالرحمن السيد
طباعة
قام الجناح الفرنسي باتريس إيفرا ظهير أيسر مانشستر يونايتد السابق، بدعم فريقه الإنجليزي في المواجهة المرتقبة التي ستجمع اليونايتد ضد باريس سان جيرمان في دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

فيديو.. إيفرا يدعم مانشستر يونايتد قبل مواجهة باريس سان جيرمان

حيث نشر لاعب مانشستر يونايتد السابق فيديو يوج خلاله دعماً للاعبي الفريق قائلاً : بوجبا؟ من سيوقفك عندما تنطلق من الصندوق الى الصندوق، دي خيا؟ غداً المرمى مغلق، مارسيال أريدك أن تدمرهم، راشفورد أريدك أن تثبت لي إنك مانشستراوي حقيقي، سولشاير شكراً لك، مايك فيلان ايضاً.

علماً بأن النجم الفرنسي كان قد فاز مع مانشستر يونايتد ببطولة دوري أبطال أوروبا عام 2008.

<blockquote class="twitter-tweet" data-lang="en"><p lang="ar" dir="rtl">رسالة ايفرا لجماهير و مشجعي مانشستر يونايتد قبل مواجهة باريس من بينها: بوغبا؟ من سيوقفك عندما تنطلق من الصندوق الى الصندوق، دي خيا؟ غداً المرمى مغلق، مارسيال أريدك أن تدمرهم، راشفورد أريدك أن تثبت لي إنك مانشستراوي حقيقي، سولشاير شكراً لك، مايك فيلان ايضا.

<br> <a href="https://t.co/hG5HSzPXTk">pic.twitter.com/hG5HSzPXTk</a></p>&mdash; PremierLeagueWorld™️ (@EPLworld) <a href="https://twitter.com/EPLworld/status/1095105705202409472?ref_src=twsrc%5Etfw">February 11, 2019</a></blockquote>
<script async src="https://platform.twitter.com/widgets.js" charset="utf-8"></script>


إقرأ أيضا:ـــ موسيقي دوري الأبطال تعود من جديد .. أسبوع ناري في الصراع علي الغالية الأوروبية

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads