المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ البحيرة: استكمال أعمال رصف الطرق بالمدن والمراكز

الثلاثاء 12/فبراير/2019 - 08:09 م
حانب من أعمال الرصف
حانب من أعمال الرصف
محمد وجيه
طباعة
وجه اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبو حمص بمحافظة البحيرة، بالتنسيق مع مديرية الطرق والجهات المختصة بتسوية ورصف الطرق المتهالكة بقرية بسنتواي، ووضع طبقة من السن بالمناطق المتهالكة بشارع القاضي إلي حين الإنتهاء من المرافق بالشارع ورد الشيء لأصله وكذا تم ترميم وتنسيق مدخل دسونس حتي قرية بلقطر على طريق 105 وما زال العمل جاري .

كما قامت مديرية الطرق والنقل، طبقًا لتوجيهات محافظ البحيرة، بالتنسيق مع رئيس هندسة طرق مركز شبراخيت بمتابعة الانتهاء من أعمال رصف الطبقة السطحية بطريق كفر عثمان مركز شبراخيت

ومن جانب آخر قام مشروع الرصف الإنتاجى بمتابعة أعمال الإنتهاء من إنشاء ورصف طريق المستشفي ومجلس المدينه بمركز الرحمانية بمسطح "2950 " متر وبتكلفة إجمالية" 540000 جنيهًا.

و فى ذات السياق وجه اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة بضرورة متابعة أعمال الرصف وصيانة الطرق الرئيسية والفرعية وتسوية الأجزاء المتهالكة منها بجميع مراكز ومدن المحافظة، وضرورة الإنتهاء منها في المواعيد المقررة ، والعمل على رفع المعاناة عن المواطنين، وتقديم أعلى مستوى من الخدمات لهم.

و شدد محافظ البحيرة على ضرورة التنسيق بين جميع الجهات المعنية للانتهاء من رصف الطرق والشوارع لتيسير الحركة المرورية وحرصا علي سلامة وأرواح المواطنين .


أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads