المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| وزير الشباب يشهد فعاليات الاعلان عن تفاصيل المعرض الدولي للياقة البدنية

الأربعاء 13/فبراير/2019 - 12:00 ص
إسماعيل فارس - تصوير يوسف مسعد
طباعة
شهد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، مساء الثلاثاء، فعاليات المؤتمر الصحفي الذي تعقده اللجنة المنظمة للمعرض الدولي للرياضة واللياقة البدنية والصحية "isf"، للإعلان عن البرنامج التفصيلي لتنظيم المعرض والمؤتمر.

وفى كلمته قال وزير الشباب والرياضة، إن المؤتمر الدولى للرياضة واللياقة البدنية يعتبر بداية لانطلاق سياحة المعارض الرياضية فى مصر"، لافتًا إلى أن هناك انتشارًا وتنوعًا فى المعارض بالشرق الأوسط، وأن المعارض الرياضية تعد أحد مجالات الاستثمار الرياضي، وينبغى أن تكون متكاملة بحيث تنمى ريادة الأعمال للشركات وتتناول موضوعات الصحة واللياقة البدنية والصناعات الرياضية.

وأشار "صبحي"، إلى الفعاليات المصاحبة للمعارض الرياضية التى تقدمها لزائريها، لافتًا إلى أن النسخة الحالية من المعرض تقام فى المركز الأوليمبي بالمعادي، وفى السنة الثانية والثالثة له سيتم إقامته فى أماكن متخصصة للمعارض.

وطالب وزير الشباب والرياضة، بضرورة التوسع فى فعاليات المعرض والعارضين المشاركين من مختلف الدول خلال العام المقبل للمعرض، لافتًا إلى استضافة مصر للعديد من البطولات الرياضية الدولية لما تتمتع به من مكانة وقدرة إدارية وتنظيمية على أعلى مستوى.

جدير بالذكر أن المعرض الدولى الخامس للرياضة واللياقة البدنية والصحية يهدف لبناء ثقافة جديدة، وعصرية للشعب المصرى من كل الأعمار لممارسة الرياضة، وتنشيط السياحة الرياضية والعلاجية، وعرض أحدث ما وصلت إليه التكنولوجيا فى مجال الإدارة الرياضية، وتنظيم مباريات كرة القدم فى الاستادات الرياضية، وأركان نجاح تنظيم البطولات الرياضية الكبرى، والنزاهة فى الرياضة، بالإضافة إلى تنظيم مجموعة من المسابقات الرياضية بين زوار المعرض.


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads