المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور.. مستقبل وطن يختتم نهائي دوري الحزب لكرة القدم بجنوب سيناء

الأربعاء 13/فبراير/2019 - 01:04 ص
وسيم عفيفي
طباعة
اختتم حزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، ورئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، بمحافظة جنوب سيناء، نهائى دورى الحزب لكرة القدم الخماسى، فى مدينة رأس سدر، وذلك فى إطار المشاركة المجتمعية والرياضية للحزب وتشجيع الشباب.

وأشارت أمانة حزب مستقبل وطن بالمحافظة إلى مشاركة فى الدورى عدد عشرة فرق على مجموعتين على مدار 4 أيام أقيمت المباريات على ملاعب مركز شباب رأس سدر، وقد حصل على المركز الأول فريق نجوم سدر وحصل على جائزة مالية مبلغ 1600 جنيه، كما حصل فريق أبوصوير على المركز الثاني، وجائزة مالية 1200 جنيه.

وحصل فريق مجلس مدينة رأس سدر على المركز الثالث وجائزة مالية 800 جنيه، أما المركز الرابع فريق وادي سدر وحصل أيضا جائزة مالية 800 جنيه.

وأضافت أمانة الحزب، أن جميع المشاركين أعربوا عن سعادتهم لتلك المشاركة الشبابية الكبيرة، واهتمام قيادات الحزب بالمحافظة بالشباب.

ومن جانبه، أكد أمين تنظيم المدينة، محمد عوض، أن الاهتمام بالشباب يعد ركيزة أساسية في خطة الدولة واستراتيجيتها لبناء الإنسان المصري، مشيرا إلى أن الأنشطة الرياضية، تساهم في اكتشاف وصقل المواهب التي تزخر بها مصر في مختلف الرياضيات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads