المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

6 أماكن رومانسية يمكن زيارتها في عيد الحب 2019 بالإسكندرية

الأربعاء 13/فبراير/2019 - 11:20 ص
مريم حسن
طباعة
أيام قليلة ويحتفل العالم أجمع بـ عيد الحب 2019؛ وتزامنا مع ذلك تزينت شوارع عروس البحر المتوسط بالورود والدباديب ذات اللون الأحمر، فمن منا لم يحب ويعشق، ومن منا لم ينتظر يوم عيد الحب لكي يحتفل مع شريك حياته فى هذا اليوم.
6 أماكن رومانسية
رصدت "بوابة المواطن" الإخبارية قبلة العاشقين لقضاء يوم عيد الحب 2019، حيث يتوافد الأحبة والعشاق على الأماكن الرومانسية الاكثر هدوءا، والبعيدة عن التكدس والزحام، بغرض الوصول إلى مكان هادئ للاحتفال بـ عيد الحب 2019، ولذلك تستعد المحلات لاستقبال هذا اليوم بشكل مختلف ومجذب للعاشقين، حيث تتزين جميعا باللون الأحمر، وتضيف الكافيهات بعض لمسات الحب على ديكوراتها، فالجميع ينتظر رواده من العشاق.
6 أماكن رومانسية
يعد كورنيش الإسكندرية قبلة العاشقين صغار السن فى يوم عيد الحب 2019، حيث شهد الكورنيش ميلاد المئات من قصص الحب، ولهذا يعد الكورنيش دفتر الأحوال العاطفية للعشاق، فكلما مررنا على صخوره نجد كلمات العاشقين والمحبين التي حفروها عليه، لكي تخلد قصة حبهم وتبقي ببقاء الكورنيش؛ فمن يحب يسجل قصته، ومن يهجر محبة يسجل بصمته على أسواره وصخور.
6 أماكن رومانسية
أما قلعة قايتباي تشهد إقبالا كبيرا من قبل الأزواج، تزامنا مع احتفالات عيد الحب 2019، نظرا لقلة ثمن تذكرتها؛ حيث تفتح القلعة أبوابها للزائرين للاستمتاع بمنظر البحر الذي يحيط بالقلعة من ثلاث جهات.
6 أماكن رومانسية
تعد حديقة حيوان بالإسكندرية من أهم الأماكن التي يحرص على التواجد بها المواطن السكندري، وخاصة فى الأعياد لمشاهدة الحيوانات المختلفة والاستمتاع بتجربة إطعامهم، وكذلك اللعب والتمتع بالملاهي المتواجدة داخل الحديقة.
6 أماكن رومانسية
ورغم ارتفاع سعر تذكرة حدائق المنتزه ووصولها إلى 25 جنيها، إلا أنها المكان المفضل الأول للعشاق، نظرا لتمتعها بمساحات خضراء واسعة، ذات الطبيعة الساحرة الخلابة، والهدوء الذى تتمتع به حديقة المنتزه، بالإضافة إلى وجود شاطىء البحر بداخلها.

كما تعد حدائق أنطونيادس المتنفس الوحيد لعشاق الطبقة الوسطى، حيث لا تتجاوز سعر تذكرتها 5 جنيهات، مما يجعلها أحد الأماكن المفضلة للأحبة المراهقين وصغار السن.
6 أماكن رومانسية
وأخيرا لن تشعر بأنك فى عروس البحر المتوسط إلا من خلال جلستك على أحد الكافيهات المطلة على كورنيش البحر، حيث تأخذك أمواج البحر إلى عالم أخر لايعرف قيمته الا المحبين الحالمين.
6 أماكن رومانسية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads