المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مفاجأت عيد الحب 2019 .. الهضبة وحماقي يشعلان التجمع الخامس

الأربعاء 13/فبراير/2019 - 10:04 ص
أمانى سلام
طباعة
ينتظر الكثير من الجمهور حفلات عيد الحب 2019 ، والتي تشهد حضور مميز من كبار النجوم، حيث يعد عيد الحب الموافق غدًا الخميس 14 فبراير مناسبة مشتركة بين جميع دول العالم، لذلك يتصارع الجمهور على حجز تذاكر حفلات الفنانين مبكرًا.

وتستعرض بوابة المواطن الإخبارية، قائمة حفلات كبار نجوم الوطن العربي في عيد الحب 2019 ، لتتمكن من اختيار الحفلة المناسبة لك وتستعد لها.

 قائمة حفلات كبار نجوم الوطن العربي في عيد الحب 2019
يستعد النجم محمد حماقي، لإحياء أضخم حفلاته الغنائية فى عيد الحب 2019 ، وذلك بمشاركة النجمة اللبنانية مايا دياب التي تعطى روح من السعادة والمرح للحفل، على ان يقام الحفل في أحد الفنادق الكبرى بمدينة التجمع الخامس.

اقرأ أيضًا: هذه مفاجأة محمد حماقي ومايا دياب للجمهور في عيد الحب

كما تُحيي المطربة الشعبية أمينة، حفلها في عيد الحب 2019 في أحد المراكب النيلية بمنطقة الزمالك، وذلك يعد أول حفل غنائي لها بعد طرح ألبومها الجديد الذي يحمل عنوان اللى راحوا.

وأيضا يستعد الهضبة عمرو دياب، غدًا الخميس للاحتفال مع جمهوره بـ عيد الحب 2019 ، في التجمع الخامس، فيما يقدم الفنان هاني شاكر حفل عيد الحب 2019 في احتفالية خاصة مع جمهوره بدار الأوبرا المصرية.

ويقيم النجم على الحجار، حفله بمناسبة عيد الحب 2019 في مدينة الاسكندرية، والذى يشارك من خلاله الجمهور بباقة من أجمل أعماله الغنائية، واعدًا جمهوره بتقدم حفل يختلف عن كل عام.

كما يقدم الفنان محمد منير حفله الغنائي في عيد الحب 2019 في دبي، التي تعد من أكثر الدول التي تشهد احتفالًا عظيمًا بـ عيد الحب .

اقرأ أيضًا: تعرف على قائمة حفلات ليلة رأس السنة في 2019.. مصر تستحوذ بخمس نجوم

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads