المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قبل مواجهة نصر حسين داي.. الأندية الجزائرية "وش السعد" على الزمالك في أفريقيا

الأربعاء 13/فبراير/2019 - 11:01 ص
إسلام عبدالتواب
طباعة
يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، نظيره نصر حسين داى الجزائرى، فى التاسعة مساء اليوم الأربعاء على ملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن مباريات الجولة الثانية لدور المجموعات الكونفيدرالية الأفريقية.
وقبل مباراة اليوم يحتل الزمالك المركز الأخير من المجموعة الرابعة بدون رصيد، فيما يتصدر فريق جورماهيا الكينى الترتيب برصيد 3 نقاط، ويأتي نصر حسين داى المركز الثانى بـ 3 نقاط وبفارق هدف واحد عن الفريق الكينى، فيما يحتل بترو أتليتكو الأنجولى المركز الثالث بدون رصيد من النقاط.



قبل مواجهة نصر حسين
الزمالك لم يسبق له مواجهة نصر حسين داى من قبل، إلا أن لديه سجلاً طويلاً مع الأندية الجزائرية، حيث سبق له مواجهة العديد من الأندية الجزائرية مثل :شبيبة القبائل وشباب بلوزداد ومولودية وهران واتحاد الجزائر واتحاد بليدة وأهلى برج بوعريرج ومولودية بجاية.

التقي الزمالك مع الأندية الجزائرية في 17 مباراة سابقة، حقق الأبيض الفوز فى 8 مواجهات، بينما خسر مباراتين، وحسم التعادل 7 مباريات.



قبل مواجهة نصر حسين
سجل لاعبو الزمالك في شباك الأندية الجزائرية 13 ، واستقبلت شابكهم 8 أهداف .

الأندية الجزائرية "وش السعد" على الزمالك، حيث تمكن الفريق الأبيض من الوصول لنهائي دوري أبطال أفريقيا، في كل بطولة يصطدم بها بأحد الأندية الجزائرية.

وصل الزمالك نهائي نسخ 1984 وتوج باللقب بعد مواجهة شبيبة القبائل في البطولة، كما توج بلقب نسخة 1993 بعد الإطاحة مولودة وهران.
قبل مواجهة نصر حسين
وحصل الزمالك على وصيف نسخة 2016 بعد الاطاحة بشبيبة بجاية في ثمن نهائي المسابقة، باستثناء بطولة دورى أبطال أفريقيا عام 2017، والتى شهدت خروج الزمالك من دور المجموعات على الرغم من وقوعه مع فريق اتحاد العاصمة بعدما تعادل معه فى برج العرب، وخسر من بطل الجزائر بهدفين دون رد.

الزمالك يبحث في مباراة اليوم عن أول ثلاث نقاط في الكونفدرالية أمام نصر حسين داي، بعد الخسارة في الجولة الأولى فى المجموعة من جورماهيا الكينى فى بأربعة أهداف مقابل هدفين فى كينيا.

اقرأ أيضا..

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads