المواطن

عاجل
المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جددي في عيد الحب 2019 .. صبغات شعر مميزة لصاحبات البشرة السمراء

الأربعاء 13/فبراير/2019 - 12:00 م
ندى محمد
طباعة
العديد من السيدات يبحثن عن وصفات وصبغات للشعر للحصول على شكل متميز في عيد الحب 2019 ، ولكن لكل بشرة مجموعة من الألوان التي تناسبها وتبرز جمالها وتظهر أناقتها.

فمن المعروف عن الفتيات عشقهن للتجديد، ولكن يجب قبل أن يخطو خطوة بخصوص صبغة الشعر يدرسن الموضوع بشكل جيد ويطرحن العديد من الأسئلة على أنفسهن.

ويجب عليكي سيدتي أن تحرصي دائمًا على اختيار الألوان المناسبة لبشرتك حتى تتألقي في عيد الحب 2019 بإطلالة جديدة وجذابة، لذلك نرصد لكي أفضل صبغات الشعر وأنواعها التي تناسب صاحبات البشرة السمراء، حتى تعرفي ما يناسبك منها في عيد الحب 2019 .

الصبغة النحاسي لإطلالة متألقة في عيد الحب 2019

يعتبر الشعر النحاسي هو الأفضل لصاحبات البشرة الغامقة، فإذا كنتي ترغبين في إطلالة متميزة في عيد الحب 2019 فلا تترددي في صبغ شعرك بهذا اللون؛ فهو يعطي ضوء أحمر رائع يجعلك تبدين مميزة.

الصبغة الموكا في عيد الحب 2019

فإذا كانت بشرتك سمراء لا تترددي سيدتي عند استخدام صبغ شعرك بلون الموكا في عيد الحب 2019 وهو مزيج من ألوان الشوكولاته يتناسب مع لون بشرتك وسيعطي شعرك لمعانًا ومظهرًا رائعًا.

الصبغة البني الفاتح 

تستخدم معظم السديات اللون البني، فهو يعد البني لون الطبيعية الهادئة، ويعتبر مناسبًا للبشرة المثالية، حيث يعمل على تخفيف حدة البشرة السمراء ولا يضر الشعر الطبيعي.

اقرأ أيضًا| لو محتار ومش عارف تجيب ايه.. أجمل الهدايا لعيد الحب 2019

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads