المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عيد الحب 2019 يجمع إدوارد وزوجته بطريقة مميزة

الأربعاء 13/فبراير/2019 - 11:18 ص
أمانى سلام
طباعة
حرص الفنان إدوارد، على الاحتفال مع زوجته فيفيان بـ عيد الحب 2019 مبكرًا، حيث يوافق عيد الحب غدًا الخميس 14 فبراير، ولكن كان احتفال إدوارد مميز ومتألق.

احتفال إدوارد بـ عيد الحب 2019 مع زوجته
ونشر إدوارد صورة له برفقة زوجته احتفالًا بـ عيد الحب 2019 ، عبر حسابه الشخصى بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، معلقًا "وفي البرد القارص ده بقول زوجتي حبيبتي عقبال مليون سنة كل سنة وانتي طيبة وهابي فلانتين في نفس ذات الوقت".

عيد الحب 2019
يُذكر أن إدوارد تزوج من فيفيان، منذ أكثر من 20 عامًا، ولديه منها طفلان وهما ماريا ومارك، وكانت ابنته شاركت معه في مسلسل صاحب السعادة مع الزعيم عادل، وهي في سن صغير.

اقرأ أيضًا: إدوارد يحيي ذكرى وفاة والدته بكلمات مؤثرة

وفي سياق منفصل، يقدم إدوارد خلال الفترة الحالية برنامج اجتماعي ترفيهي يحمل عنوان القاهرة اليوم وذلك على فضائية اليوم، كما يشارك في السباق الرمضاني المقبل من خلال مسلسل علامة استفهام مع النجم محمد رجب، والذي بدأ تصوير مشاهده منذ عدة أسابيع.

دراما رمضان 2019
ويجسد إدوارد في مسلسل علامة استفهام ضمن دراما رمضان 2019 ، شخصية طبيب في أحداث المسلسل، حيث يعد هذا الدور مختلفًا على أدواره السابقة المعروفة بالكوميديا، والمسلسل من إنتاج شركة سينرجى للمنتج تامر مرسى، وتأليف اسلام حافظ، ومن إخراج سميح النقاش.

اقرأ أيضًا: شاهد| كيف احتفل ادوارد بعيد ميلاد نجلته ماريا

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads