المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إليسا تدعم العلاج النفسي .. وهذا ما طلبته من جمهورها قبل العملية

الأربعاء 13/فبراير/2019 - 11:41 ص
أمانى سلام
طباعة
وجهت النجمة اللبنانية إليسا، رسالة إلى جمهورها قبل خضوعها إلى عملية جراحية في بلجكيا، مطالبه خلالها الجمهور الاهتمام بالصحة النفسية.

ونشرت إليسا تغريدة عبر حسابها الشخصى بموقع " تويتر"، طالبت خلالها الجمهور بالدعم الكامل للمستشفيات الخاصة بالصحة النفسية؛ وذلك من أجل تجنب حالات الاكتئاب التي انتشرت خلال الفترة الماضية.

وقالت إليسا في تغريدتها "الصحة النفسية منا للمجانين متل ما قالولنا. الطبيب النفسي متل حكيم الأسنان لازم نزوره دوريا لنكون مرتاحين وبعاد عن الاكتئاب والانهيار. كلكن ارفعوا الصوت معنا لدعم الصحة النفسية".

يُذكر أن الفنانة إليسا تتواجد حاليًا في دولة بلجيكا؛ للخضوع لعملية جراحية، يوم الجمعة المقبل 15 فبراير؛ وذلك على إثر تورم يدها الذي عانت منه نتيجة العلاج القوي الذي تتلاقه للشفاء من سرطان الثدي.

اقرأ أيضًا: قبل خضوعها لعملية.. إليسا توجه رسالة إلى جمهورها من بلجيكا

وتستمر إليسا في طمأنة جمهورها على حالتها الصحية من خلال حساباتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي، لافتة أنها بخير وتتلقى جميع رسائل الحب والدعم التي تزيد من روحها المعنوية.

وكانت إليسا أعلنت إصابتها بتورم في يدها اليمنى نتيجة احتباس المياه بسبب إزالة الغدد الليمفاوية، نتيجة خضوعها لعلاج قاس بسبب إصابتها بسرطان الثدي، الذي أعلنت عن إصابتها به من خلال فيديو كليب يحمل عنوان "إلى كل اللي بيحبوني"، والذي لاقى رواجًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي وتعاطف الجمهور مع مرض إليسا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads