المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مقتل مسلحين اثنين في اشتباكات مع الشرطة الهندية بكشمير

الأربعاء 13/فبراير/2019 - 12:01 م
عبدالهادى ربيع
طباعة
قتل صباح الیوم الأربعاء مسلحان اثنان في مواجھة مسلحة مع الشرطة الهندية شمال البلاد.

وأعلنت الشرطة الھندیة في بيان لها أن قوات الأمن في محافظة (بودجام( بولایة جامو وكشمیر شمال البلاد - معظمها في جبال الهيمالايا-، اشتبكت مع عدد من المسلحين أثناء عملية تمشيط، ما اسفر عن مقتل مسلحين اثنين، كحصيلة أولية للعملية.

الشرطة الهندية 

وتأتي عملية الاشتباك في إطار عمليات التطویق والتفتیش في منطقة "جوبالبورا" في محافظة "بودجام" بحسب ما ذكرت وكالة (برس ترست أوف إندیا) الھندیة عن متحدث باسم الشرطة المحلیة، وتابع المتحدث، أنها قد وردت معلومات استخباراتية لأجهزة الأمن تفيد بتجزين أسلحة وذخائر والتخطيط لعمليات إجرامية في المنطقة، تحركت على أثرها القوات.

وأضاف المتحدث باسم الشرطة المحلية بأن الأجهزة المعنية بدء تحقيقا في الحادث كما يتم الآن التأكد من ھویتي المسلحین، مؤكدا ان الأجهزة الأمنية قد عثرت خلال عملية التمشيط على كميات من الاسلحة والذخائر كانت بحوزة المسلحين في مسرح الاشتباك.

ويشهد إقليم كاشمير حالة من التوتر الأمني كان آخرها مقتل شرطي ومسلح یدعى ھلال أحمد راذر أحد أعضاء حزب المجاھدین بالإقليم خلال مواجھة بین الطرفین في محافظة "بولواما" جنوب إقليم كشمیر.

يذكر أن الهند تتهم باكستان بدعم وتمویل ومساعدة الجماعات المسلحة في إقليم كشمیر المتنازع عليه من أجل التحرر وإثارة القلق في البلاد، في حین تنفي إسلام أباد ھذه الاتھامات وتؤكد أن المواطنين الكشمیریین یدافعون عن حریتھم، أمام المغتصبين الهنود.

يذكر أن إقليم "كشمير" متنازع عليه منذ استقلال باكستان والهند عن بريطانيا عام 1947، للسيطرة على الإقليم بعد أن اقتسما السيطرة على أراضيه ليصبح هناك شطران شطر هندى باسم ولاية "جامو وكشمير" وآخر باكستانى باسم "آزاد جامو وكشمير".


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads