المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف علي أسعار تذاكر قطارات "بني سويف - أسوان"

الأربعاء 13/فبراير/2019 - 02:56 م
شعبان طه
طباعة
تواصل "بوابة المواطن" الإخبارية، تقديم العديد من الخدمات لكل المواطنين، وخاصة فى كيفية التعرف على أسعار تذاكر القطارات من بني سويف 2019 إلى محافظات سوهاج، و أسوان، و أسيوط، والأقصر، والمنيا. 

حيث بلغت أسعار تذاكر قطارات المتجهة من بنى سويف إلى أسيوط مكيف درجة أولى بقطار الاإكسبريس 61 جنيها، وسعر الدرجة الثانية 35.36 جنبها، فيما بلغت سعر تذكرة قطار الخدمات الخاصة 109 جنيها للدرجة الأولى، و72 جنيها للدرجة الثانية. 

"بني سويف - الأقصر"
وبلغت أسعار التذاكر من بني سويف إلى الأقصر 98.8 جنيها للدرجة الأولى، و93 للدرجة الثانية بقطار الاكسبريس، و176.8 جنبها للدرجة الأولى بقطار الخدمات الخاصة، و46 للدرجة الثانية.

"بني سويف - المنيا"
بلغت أسعار التذاكر من بني سويف إلى المنيا 38.48 جنيها للدرجة الأولى و 22. 88 للدرجة الثانية بقطار الاكسبريس، و 67. 6 للدرجة الأولى بقطار الخدمات الخاصة، و 46.8 للدرجة

"بني سويف - أسوان"
كما بلغت أسعار التذاكر من أسوان إلى بني سويف 108 جنبها، للدرجة الأولى مكيف بقطار الاكسبريس، و 62 للدرجة الثانية، و 218 جنيها للدرجة الأولى بقطار الخدمات الخاصة، و 124 جنيها، للدرجة الثانية


"بني سويف - سوهاج"
وبلغت أسعار التذاكر من سوهاج إلى بنى سويف 75.92 جنيها للدرجة الأولى، و 42 للدرجة الثانية بقطار الاكسبريس، و 135 جنيها للدرجة الأولى، و 88 جنيها للدرجة الثانية بقطار الخدمات الخاصة. 

"بني سويف - قنا"
فيما بلغت أسعار التذاكر من قنا إلى بنى سويف 91.52 جنبها، للدرجة الأولى مكيف بقطار الاكسبريس، و 49.92 جنيها للدرجة الثانية، و 161 جنيها، للدرجة الأولى بقطار الخدمات الخاصة، و 104 جنيها، للدرجة الثانية. 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads